اختيار النائب أحمد بدوى منسقاً عاماً لشباب "من أجل مصر" على مستوى الجمهورية

الأحد، 26 يونيو 2016 11:31 م
اختيار النائب أحمد بدوى منسقاً عاماً لشباب "من أجل مصر" على مستوى الجمهورية النائب أحمد بدوى
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت "جمعية من أجل مصر" مبادرة " شباب من أجل مصر" خلال الاحتفالية التى أقامتها الجمعية مساء اليوم الأحد، بحضور عدد كبير من نواب البرلمان والشخصيات العامة ونخبة من الشباب على مستوى الجمهورية، وتم اختيار النائب أحمد بدوى وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات،منسقا عاما لمبادرة شباب من أجل مصر على مستوى الجمهورية .

وشارك فى الاحتفالية عدد من أعضاء مجلس النواب، فى مقدمتهم مصطفى بكرى، أسامة العبد، محمد الغول، ومارجريت عازر، وأحمد فرغلي، والنائب طارق الخولي، وأمل زكريا، وشادية ثابت، وهمام العادلي.

قال النائب أحمد بدوي، إن الكيان الشبابى يهدف إلى تعزيز انتماء ومشاركة الشباب فى مجتمعاتهم وتنمية قدراتهم ومهاراتهم الشخصية والعلمية والعملية، وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن آرائهم وأفكارهم فى القضايا العامة التى تهم المجتمعن فضلا عن المشاركة البناءة فى المشروعات المجتمعية فى سائر المحافظات عبر تشكيل كيانات شبابية هدفها الأول والأخير الوطن والمواطن من أجل مصر

وأضاف بدوي، أن الكيان تم تأسيسه من أجل خلق جيل من الشباب يتطلعون إلى المستقبل من أجل غدا أفضل وفق أسس وطنية تسعى إلى ترسيخ قواعد الحوار وآداب الاختلاف والنقد النزيه دون شخصنة المواقف وتحويلها إلى صراعات شرسة، فضلا عن مواجهة الأفكار بالأفكار والمشاريع بالمشاريع من أجل بناء مؤسسات مجتمع مدنى قادرة على استيعاب الجميع .

وتابع بدوى : "أننا على اعتاب مرحلة جديدة تولى فيها القيادة السياسية اهتماما غير مسبوقا بالشباب وظهر ذلك بجلاء فى إعلان الرئيس ان عام 2016 هو عام الشباب داعيا شباب مصر لاغتنام الفرصة لخلق القيادات الواعية القادرة على القيادة بكفاءة".

أشار بدوى إلى أن الكيان يسعى لإتاحة الفرصة أمام الشباب المتطوع لخلق قيادات جديدة بإيجاد مشاريع خاصة بهم تهدف لتنمية الانتماء وروح المبادرة لديهم وإيجاد فرص حقيقية لمشاركتهم فى اتخاذ القرارات المتصلة بالعمل الاجتماعى وإعلاء دولة القانون والحفاظ على دولة المؤسسات والحفاظ على المقدرات الوطنية بهدف تنمية المسئولية الاجتماعية لديهم.


وقال أحمد جمال، منسق الشباب بمحافظة الشرقية، إنهم يسعون لتمكين الشباب ليس بغرض مجرد التسكين فى المناصب إنما تمكين إرادة الشباب، مضيفا" سنعمل جميعا مع تباين أعمارنا وأفكارنا ورؤيتنا، ولن نختلف على مصر إنما نختلف داخلها"


موضوعات متعلقة:


- "من أجل مصر" تدشن الأحد مبادرة شبابيه باسم الجمعية بحضور شخصيات عامة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة