أخبار برشلونة اليوم.. ميسي على بعد خطوة من التفوق على بيليه ومارادونا

الأحد، 26 يونيو 2016 02:50 م
أخبار برشلونة اليوم.. ميسي على بعد خطوة من التفوق على بيليه ومارادونا ميسي وبيليه ومارادونا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يملك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، أى خيارات سوى الكفاح من أجل قيادة منتخب بلاده للتتويج بلقب كوبا أمريكا عندما يواجه نظيره تشيلى فى الثانية من صباح غد الاثنين، على ملعب "ميتلايف ستاديوم" بولاية نيوجيرسى، فى نهائى البطولة المقامة حالياً بالولايات المتحدة الأمريكية فى نسختها الاستثنائية.

فرصة أسطورة برشلونة للتفوق على الأسطورتين


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن تتويج أسطورة برشلونة باللقب أمر حيوى لشخص مثل ميسى يطمح فى أن يكون أفضل لاعب فى تاريخ كرة القدم، خاصة عقب فشله فى قيادة المنتخب الأرجنتينى للفوز بأى لقب.

نجم برشلونة يحلم بالتتويج بكوبا أمريكا


أضافت الصحيفة أن ميسى أصبح على بعد خطوة واحدة فقط من أجل التفوق على أسطورتى كرة القدم، البرازيلى بيليه، والأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا، حيث فشل الثنائى رغم فوزهما بالمونديال مع منتخبات بلادهما، فى التتويج بلقب بطولة كوبا أمريكا على مدار تاريخها الطويل.

وشارك مارادونا مع المنتخب الأرجنتينى فى بطولة كوبا أميركا 3 مرات، الأولى فى عام 1979 وخرج التانجو من الدور الأول، ثم حقق المركز الرابع فى مشاركته بنسخة 1987، وبعدها حقق المركز الثالث فى نسخة 1989.

أما بيليه فكانت مشاركته فى كوبا أمريكا مميزة للغاية، حيث كان ظهوره الوحيد فى نسخة 1959، ونجح فى تحقيق لقب هداف البطولة برصيد 8 أهداف فى 6 مباريات، لكنه فشل فى التتويج باللقب بعدما خسره المنتخب البرازيلى أمام نظيره الأرجنتينى.


أخبار متعلقة..



بالفيديو.. 29 لحظة لاتنسى فى مسيرة ميسى احتفالا بعيد ميلاده الـ29









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة