أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 26 / 6 / 2016

الأحد، 26 يونيو 2016 07:00 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 26 / 6 / 2016 إبراهيم حسن
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار منذ صباح اليوم الأحد الموافق 26 / 6 / 2016 أبرزها، التصعيد ضد سموحة بسبب التفاوض مع إبراهيم حسن ومطالبة اتحاد الكرة بوقف قيده وخضوع عمرو طارق لبرنامج تأهيلى.

الإسماعيلى يهدد بالتصعيد ضد سموحة حال مماطلة إبراهيم حسن فى التجديد
هدد مسئولو نادى الإسماعيلى بالتصعيد ضد نادى سموحة وتقديم شكوى بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" حال مماطلة إبراهيم حسن فى تجديد تعاقده مع الدراويش والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، بعد اجتماع إدارة النادى السكندرى مع اللاعب وإغرائه من أجل اللعب بقميص سموحة فى الموسم المقبل.

وقررت إدارة الإسماعيلى تقديم شكوى فى اتحاد الكرة تطالب فيها بوقف قيد سموحة فى الموسم الجديد بسبب تفاوضها مع إبراهيم حسن بدون علم ناديه رغم ارتباطه بعقد ممتد مع ناديه.

عمرو طارق يخضع لبرنامج تأهيلى 10 أيام بالإسماعيلى
يخضع عمرو طارق مدافع الإسماعيلى الجديد لبرنامج تأهيلى لمدة 10 أيام قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية للدراويش، استعدادا للمشاركة فى مباراة دور الثمانية لبطولة كأس مصر أمام المصرى فى ديربى القناة.

وانضم عمرو طارق لصفوف الإسماعيلى قادما من ريال بيتيس الأسبانى بعد فسخ عقده مع النادى الأسبانى، حيث وقع اللاعب على عقود انضمامه للدراويش لمدة 4 مواسم.

الإسماعيلى يقرر شكوى سموحة ويطالب الجبلاية بوقف قيده
كلف مسئولو الإسماعيلى نصر عزام المستشار القانونى للنادى بتقديم شكوى فى اتحاد الكرة ضد نادى سموحة بسبب سلوكه الطرق غير الشرعية فى التفاوض مع لاعبى الدراويش بعد حصوله على توقيع إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى وظهور صور تجمع فرج عامر رئيس النادى السكندرى مع اللاعب بعد توقيع العقود.

واشتكى مسئولو الإسماعيلى من الطرق التى سلكها مسئولى سموحة فى التفاوض مع لاعبيه وعدم الدخول فى مفاوضات مباشرة مع إدارة الدراويش للتعاقد مع لاعبيها.


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 25 / 6 / 2016

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 23 / 6 / 2016










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة