يورو 2016..بالفيديو.. بولندا تصنع التاريخ وتصعد لربع نهائى البطولة

السبت، 25 يونيو 2016 05:45 م
يورو 2016..بالفيديو.. بولندا تصنع التاريخ وتصعد لربع نهائى البطولة جانب من المباراة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صعد المنتخب البولندى إلى الدور ربع النهائى فى بطولة كأس بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، المقامة حالياً فى فرنسا، وذلك للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه على منتخب سويسرا 5/ 4 عبر ركلات الترجيح ، بعدما انتهى الوقتان الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 1/1.



بادر منتخب بولندا بالتسجيل عن طريق عن طريق جاكوب بواشتشيكوفسكى فى الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، قبل أن ينجح شاكيرى فى إدراك التعادل للمنتخب السويسرى من تسديدة رائعة فى الدقيقة 81 من عمر المباراة، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح لتحديد المتأهل إلى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة، والتى ابتسمت لصالح بولندا.



وأهدر ميلك، لاعب المنتخب البولندى، فرصة تسجيل أسرع أهداف النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" ذلك بعد مرور 25 ثانية على انطلاق اللقاء، وسدد ميلك الكرة خارج مرمى المنتخب السويسرى الخالى، ليهدر على منتخب بلاده فرصة تسجيل الهدف الأول مبكراً.



ودخل المنتخب السويسرى بتشكيل ضم كلاً من، يان سومر فى حراسة المرمى، ليشنتشتاينر، فابيان شار، دجورو، رودريجيز، بيهرامى، تشاكا، دزيمايلى، شاكيرى، محمدى، سيفيروفيت.
أما تشكيلة المنتخب البولندى، فضمت كلاً من، فابيانسكى تشيزنى فى حراسة المرمى، بيسجيك، جليك، بازدان، جيدرزيسك، بلاتشوفسكى، كريتشوياك، ماكزينسكى، جروسيسكى، ميلك، ليفاندوفسكى.

وصعد المنتخب السويسرى للدور الثانى، بعدما احتل وصافة المجموعة الأولى خلف المنتخب الفرنسى برصيد 5 نقاط جمعها من فوز على ألبانيا وتعادلين مع رومانيا وسويسرا، فيما تأهل المنتخب البولندى، بعدما احتل المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، خلف المنتخب الألمانى بفارق الأهداف.


اخبار متعلقة..


- يورو 2016.. التشكيل الرسمى لمباراة سويسرا وبولندا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة