تحريات مكثفة لكشف هوية المتهم بقتل طالبة يمنية الجنسية فى المنيل

السبت، 25 يونيو 2016 09:35 ص
تحريات مكثفة لكشف هوية المتهم بقتل طالبة يمنية الجنسية فى المنيل المجنى عليها
كتب ــ بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تحرياتها لكشف هوية المتهم بقتل طالبة يمنية الجنسية، وإشعال النار بشقتها بعد سرقتها مساء أمس الجمعة.

واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من أصدقاء المجنى عليها "منى مفتاح" الطالبة بكلية العلوم السياسية جامعة القاهرة، كما تم استجواب سكان العقار الذى تقيم به للتوصل لآخر المترددين على الضحية قبل الحادث فى محاولة للتوصل لمعلومات تدل على شخصية مرتكب الجريمة.

كما انتقلت النيابة لمناظرة الجثة ومعاينة مسرح الجريمة، وأكد مصدر أمنى وجود بعثرة بمحتويات الشقة بالإضافة إلى اشتعال النيران بأجزاء منها، حيث تفيد التحريات الأولية أن الجانى حاول حرق الشقة لإخفاء معالم جريمته.

ومن جانب آخر، ذكرت السفارة اليمنية فى مصر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن السفير محمد الهيصمى القائم بأعمال السفارة اليمنية بالقاهرة وعدد من أعضاء السفارة المعنيين انتقلوا إلى مكان الحادث، وظلوا لأكثر من ثلاث ساعات لمتابعة وقائع التحقيق والمعاينة، فى حين باشرت الأجهزة الأمنية المصرية التحقيق فى الحادث.

وأكدت السفارة اليمنية فى مصر، أن القضية قيد المتابعة الشخصية للسفير والمسئولين فى السفارة، وأنه سيتم الإعلان عن نتائج التحقيق فور صدورها من قبل السلطات المصرية، معربة عن أسفها لوقوع الحادث المفجع معزية أسرة الفقيدة وتسأل الله أن يرحمها ويلهم ذويها الصبر والسلوان.


موضوعات متعلقة..


سفارة اليمن بالقاهرة: نتابع حادث مقتل إحدى الطالبات اليمنيات فى المنيل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة