فى الحلقة الـ18 من"الطبال"..تحويل وليد فواز للتحقيق وأبو جازية يتزوج سوسكا

الجمعة، 24 يونيو 2016 07:00 م
فى الحلقة الـ18 من"الطبال"..تحويل وليد فواز للتحقيق وأبو جازية يتزوج سوسكا أمير كرارة
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوالى الأحداث فى الحلقة الـ 18 من مسلسل " الطبال" ، بطولة النجم أمير كرارة، ويعرض على قناة ontv حصريًا، بتحويل الضابط شريف - وليد فواز - إلى التحقيق، وقرار وقفه عن العمل فى واقعة إخفاقه والكشف عن هويته فى القبض على صالح أبو جازية المهرب - أمير كرارة - لاسيما أنه كان يخفى نفسه فى هيئة شاب فقير يدعى شتا السويسى لمدة 3 أشهر ، ولكن مع مرور الوقت اكتشف أمره من خلال بعض العبارات الخاطئة التى كشفت عن هويته أمام صالح الطبال صديقه.

طلب صالح أن تبتعد ابنة عمه هدى وتقوم بدورها الفنانة مى عمر عن خطيبها شتا السويسى لأنه شخص خدعها ، وأنه ضابط يريد الانتقام منه ، ولكنه فوجئ أن هدى تعلم كل شىء عن شتا السويسى الأمر الذى طالبها بالابتعاد عنه بالقوة والتهديد .

وعلى جانب آخر، فى مفاجأة غير متوقعة طلب صالح الزواج من سوسكا الراقصة – روجينا - والتى تجمع بينهما قصة حب كبيرة ، رغم أنه متزوج من حبيبة - ريم مصطفى - الأمر الذى سيدفع حبيبة لتطلب الطلاق من صالح ،وهو ما ستكشف عنه الحلقات القادمة .

يذكر أن مسلسل "الطبال" بطولة أمير كرارة ، روجينا ، وليد فواز ، أمل رزق ، ريم مصطفى، أحمد صيام ، عمر السعيد ، سامية الطرابلسى ، وعدد آخر من النجوم ، تأليف هشام هلال ، إخراج أحمد خالد أمين ، إنتاج دينا كريم .


موضوعات متعلقة :


الحلقة 17 من "الطبال" تشهد مواجهة بين صالح والضابط شتا السويسى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة