عبد الله السعيد يظهر فى الأهلي الأسبوع المقبل بعد إصابة الترقوة

الجمعة، 24 يونيو 2016 09:12 م
عبد الله السعيد يظهر فى الأهلي الأسبوع المقبل بعد إصابة الترقوة عبد الله السعيد
كتب- رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الأسبوع المقبل في الظهور داخل القلعة الحمراء تمهيدا لخوض المرحلة الثانية من العلاج بعد إصابته بشرخ فى الترقوة خلال مباراة الداخلية بالدوري والتى فاز بها المارد الأحمر بهدفين دون رد.

عبد الله السعيد أجرى أشعة اليوم علي الترقوة


وأجرى عبد الله السعيد أشعة مساء اليوم الجمعة على الترقوة لمعرفة درجة التئام الإصابة، تمهيدًا لخوضه المرحلة الثانية من العلاج والتي تقتصر على النواحى البدنية والتدريبات في الجيم، ووفقا للدكتور خالد محمود، طبيب الفريق فإن حالة السعيد تحسنت بشكل كبير بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها وسيخوض اللاعب برنامج تأهيلي ومن بعده سيدخل المران الجماعى ثم يشارك فى المباريات بصورة طبيعية.

عبد الله السعيد يرفض العلاج فى الخارج


ورفض عبد الله السعيد فور إصابته السفر إلى خارج مصر من أجل تلقى العلاج بعد أن عرض محمود طاهر رئيس النادى الأهلي سفر اللاعب واستفسر طاهر من الجهاز الطبى خلال جلسة بينهما عن مدى حاجة عبد الله السعيد للسفر.

عبد الله السعيد أفضل لاعبى الأهلى خلال شهر أبريل الماضى


وحصل عبد الله السعيد، على لقب أفضل لاعب فى الأهلى خلال شهر أبريل الماضى،فى الاستفتاء الذى طرحه النادى عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، وجاء اختيار السعيد،بعد قيادته للفريق لتصدر بطولة الدورى الممتاز وأيضا هدفه القاتل فى مرمى يانج أفريكانز التنزانى فى اللحظات الأخيرة من المباراة،والتأهل لدور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.


أخبار متعلقة..


- رئيس الأهلي يعرض سفر عبد الله السعيد للعلاج فى الخارج

- عبد الله السعيد يُمدًد عقده مع الأهلى خلال ساعات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة