تعرف على أسباب الاستدعاء المفاجئ لـ"حفنى وكوفي" فى معسكر الزمالك

الجمعة، 24 يونيو 2016 05:42 م
تعرف على أسباب الاستدعاء المفاجئ لـ"حفنى وكوفي" فى معسكر الزمالك أيمن حفني
كتب أحمد توفيق وعمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استدعى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمي، الثنائى أيمن حفنى ومحمد كوفى للانضمام إلى معسكر الفريق بالإسكندرية، قبل ساعات من مواجهة المصرى البورسعيدي، المقرر لها فى العاشرة من مساء اليوم فى الجولة الـ32 بالدورى الممتاز.

بذلك تضم قائمة الزمالك 21 لاعباً هم:"أحمد الشناوى ومحمود جنش وعمر صلاح فى حراسة المرمى، محمد كوفى وحازم امام وأحمد دويدار وعلى جبر وحمادة طلبة ومحمد عادل جمعة ورمزى خالد فى خط الدفاع، معروف يوسف وطارق حامد وابراهيم عبد الخالق واحمد توفيق ومصطفى فتحى ومحمد ابراهيم ومحمود كهربا وأيمن حفنى فى خط الوسط، باسم مرسى ومايوكا وأحمد حسن مكى فى خط الهجوم".

يغيب عن الزمالك فى تلك المواجهة كلاً من أحمد حمودى وشيكابالا ومحمد سالم ومحمد أبو جبل لأسباب مختلفة، على أن يستبعد محمد حلمى المدير الفنى للفريق، 3 لاعبين من القائمة النهائية فى المحاضرة الأخيرة بعد تناول وجبة الومحمد أبو جبل لأسباب مختلفة، على أن يستبعد محمد حلمى المدير الفنى للفريق، 3 لاعبين من القائمة النهائية وسيعلن عنهم فى المحاضرة الأخيرة بعد تناول وجبة الإفطار.

فوجئ الجميع داخل نادى الزمالك، بقرار الجهاز الفنى للفريق باستدعاء الثنائى كوفى وحفنى فى الساعات الأولى من صباح اليوم، دون وجود أسباب واضحة ونستعرض فى التقرير التالى أسباب انضمام الثنائى للمعسكر الأبيض.

أولى الأسباب التى كانت وراء ضم الثنائى للمعسكر الأبيض متمثلة فى موافقة مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على رفع الإيقاف عنهما بعد اعتذارهم عن واقعة غيابهم عن رحلة الفريق لنيجيريا والتى كان هناك اتجاه بعدها لتوقيع عقوبة على الثنائى بالاتفاق بين رئيس النادى والجهاز الفني.

أوضح الجهاز الفنى للزمالك لمرتضى منصور، أن المباريات المتبقية للفريق فى الدورى تعد بمثابة عنق الزجاجة وفى مقدمتها مواجهة المصرى لذلك فضل الجهاز الأبيض بالاتفاق مع رئيس الزمالك على رفع الإيقاف عنهما وتواجدهم فى معسكر الفريق البورسعيدي.

جاء السبب الثالث متمثل فى انتظام الثنائى بمران المستبعدين خلال تواجد الفريق بنيجيريا، خاصة البوركينى محمد كوفى الذى انتظم فى التدريبات فور حل أزمة مستحقاته، بجانب حرص الثنائى على الظهور بشكل جيد وملتزم فى التدريبات الجماعية الأخيرة.

وعلى الرغم من استدعاء الثنائى حفنى وكوفى من قبل جهاز الزمالك قد يفضل محمد حلمى المدير الفنى للفريق استبعادهم من القائمة النهائية على أن يبدأ فى المشاركة مع الفريق بداية من مباراة سموحة فى الجولة الـ33 بالدوري.


أخبار متعلقة


تأكيداً لـ"اليوم السابع" .. الزمالك يستبعد حفنى وكوفى أمام المصرى

جهاز الزمالك يرحب بمواجهة المصرى بالإسكندرية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة