أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. صراع إيطالى على ضم مدافع ريال مدريد

الجمعة، 24 يونيو 2016 11:48 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. صراع إيطالى على ضم مدافع ريال مدريد كيفين جاميرو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخبار الدورى الإسبانى تركزت اليوم الجمعة على صفقات الانتقالات الصيفية، وعلى الأخص ما يهم عملاقا الليجا، ريال مدريد وبرشلونة، وسعيهما لتدعيم صفوفهما بلاعبين جدد لزيادة النفوذ داخل المسابقة.

كوينتراو يعود إلى ريال مدريد


عاد الظهير الأيسر البرتغالى فابيو كوينتراو لصفوف ريال مدريد بعد انتهاء فترة إعارته مع نادى موناكو الفرنسى، إلا أن الدائر داخل النادى الملكى لم يحدد استمرار اللاعب مع ريال مدريد الموسم المقبل من عدمه.

وقال موقع "ديفنسا سنترال" الإسبانى، إن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان يريد الحفاظ على البرتغالى كوينتراو لتدعيم الجهة اليسرى، ولكن أمر بقائه يعتمد على إرادة اللاعب الذى يريد أن يشارك بشكل أساسى، وهو ما يبدو صعباً للغاية فى ظل تواجد البرازيلى مارسيلو ،بالإضافة للإصابة المزمنة التى تلازم اللاعب.


روما ونابولى يرغبان فى التفاوض مع ريال مدريد لشراء كوينتراو




1--فابيو-كوينتراو
فابيو كوينتراو


يأتى هذا فى الوقت الذى أشارت فيه صحيفة "أبولا" البرتغالية فإن ناديا روما ونابولى الإيطالى مستعدان للتفاوض مع ريال مدريد من أجل ضم البرتغالى فابيو كوينتراو، وينتظر الملكى برئاسة فلورنتينو بيريز تلقيه عرضاً بقيمة 12 مليون يورو للتنازل عن اللاعب.

برشلونة يرغب فى تخفيض صفقة جاميرو لأقل من 40 مليون يورو


يرغب نادى برشلونة الإسبانى، فى تخفيض قيمة صفقة كيفن جاميرو، مهاجم نادى أشبيلية الأندلسى، لأقل من 40 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائى فى عقده، بحسب صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية.

ويبدأ برشلونة فى أوائل شهر يوليو العمل على التوقيع مع كيفن جاميرو، مهاجم نادى أشبيلية الأندلسى، ليكون بديل ثلاثى الهجوم فى الموسم المقبل.

وكانت الاتصالات بين اللاعب وبرشلونة وصلت إلى مرحلة متقدمة، فى انتظار اتمام المفاوضات النهائية مع وكيل أعماله ونادى أشبيلية لإغلاق الصفقة فى الأيام الاولى من الميركاتو.

وينتظر برشلونة عودة الرئيس التنفيذى للصفقات راؤول سانليهى من البرازيل، للعمل مع روبرت فيرنانديو والجهاز الفنى للفريق على إقناع اللاعب وناديه الحالى بالموافقة على اتمام الصفقة.


أخبار متعلقة..


أخبار الدورى الإسبانى اليوم: سان جيرمان يرصد 45 مليون يورو لضم نجم اشبيلية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة