بالصور.. رئيس حزب الوفد يشارك فى إفطار "بحر البقر" بحضور 150 نائبا برلمانيا

الخميس، 23 يونيو 2016 10:51 م
بالصور.. رئيس حزب الوفد يشارك فى إفطار "بحر البقر" بحضور 150 نائبا برلمانيا السيد البدوى فى حفل افطار بحر البقر
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل أهالى بحر البقر، وقيادات حزب الوفد بمحافظة بورسعيد، الدكتور السيد البدوى شحاتة، رئيس حزب الوفد، خلال حفل الإفطار الذى أقامه النائب سليمان وهدان، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ووكيل مجلس النواب.

ومن جانبه، رحب النائب سليمان وهدان، حسب بيان للحزب اليوم، الخميس، بالدكتور السيد البدوى، لتلبيته دعوة شعب بورسعيد، الذين يضعون كل ثقتهم فى حزب الوفد وقياداته، وقدم الشكر لنواب البرلمان اللذين شاركوا فى حفل الإفطار وتجاوز عددهم 150 نائبا برلمانيا، وعدد من القيادات السياسية والتنفيذية بالدولة.

وأكد وكيل مجلس النواب، أن مصر ستشهد ازدهارًا اقتصاديًا واجتماعيًا وسياسيًا فى فترة وجيزة، وأن هناك خطط استراتيجية طموحة تنفذ حاليا سيشعر بها المواطن البسيط قريبا، وأن كل ما يشغل مجلس النواب فى هذا التوقيت هو المواطن البسيط.

وفى بداية كلمته، توجه الدكتور السيد البدوى، بالشكر إلى شعب بورسعيد، مضيفا: "التقينا فى رمضان الماضى وان شاء الله نلتقى فى رمضان القادم، وقد تعافت مصر من كل أزماتها وخطت خطواتها على طريق البناء والرخاء والنهضة بإذن الله، وبشعب مصر العظيم ورجال القوات المسلحة البواسل ورجال الشرطة الأبطال وبرئيس مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبنواب الامة وقواها السياسية، أؤكد لكم أننا جميعا على قلب رجل واحد نقف صفا واحدا كى نعبر بسفينة الوطن بإذن الله إلى بر الأمان، فمصر هى المحروسة وستظل بإذن الله، مصر التى ولد على أرضها سيدنا موسى وهارون، والذى جاءها المسيح ابن مريم علية السلام، وكانت منزلا لسيدنا عيسى، مصر التى جاءها سيدنا إبراهيم وتزوج أم العرب السيدة هاجر، وأنجب منها سيدنا إسماعيل، ومنذ ذلك التاريخ ومصر هى أم العرب".

وأضاف رئيس الوفد، أن مصر كانت لسيدنا محمد -عليه الصلاة والسلام- هدية ونسبًا، مصر التى تجلى الله سبحانه وتعالى على أرضها وللجبل فى سيناء، مصر بأولياء الله الصالحين وبشعبها الطيب الصابر الأصيل لن تسقط أبدًا، ولن تكون هدفا سهلا لكل أعداء الأمة سواء من داخل مصر أو خارجها واستطعنا بقوة شعبنا وعزيمة قواتنا المسلحة ورجال الشرطة أن نواجه الإرهاب وأن ندحره.

وأكد أن مصر أصبحت آمنة وأن الإرهاب محصور فى دائرة ضيقة، وأننا قضينا على 90% من الإرهاب ويبقى أن ننطلق على طريق البناء والعمل والأمل، مضيفا: "من هنا أطالب كل أبناء الأمة بالعمل وأن يتمسكوا بالأمل فالأمل هو الحياة، ولا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة، فلا تستسلموا لمن يحاول فى أى وسيلة من الوسائل أن يبث فى نفوسكم اليأس والإحباط هذا هو الهدف الآن لأنه لا قدر الله لو تملك اليأس والإحباط للعنصر البشرى المصرى الذى هو أساس النهضة والبناء فهذا هو الخطر الحقيقى".

وتابع: "أثق تمامًا فى قدرة شعب مصر على أن يتخطى هذه المرحلة وأقول لكم أن الرخاء قريب وأنه ببداية عام 2017، وسنلتقى فى نهاية 2017 وأذكركم أن مصر ستكون إحدى الاقتصاديات الكبرى فى المنطقة تذكروا هذه الكلمة وسنتذكرها سويا فى رمضان القادم".

حضر الإفطار عدد كبير من قيادات حزب الوفد المهندس حسام الخولى، وشريف حمودة، أعضاء الهيئة العليا، والدكتور النائب محمد فؤاد، بالإضافة إلى عدد كبير من نواب البرلمان، والدكتور أحمد سعد، الأمين العام لمجلس النواب، وكبار مشايخ القبائل العربية، وعدد من قيادات الأحزاب المصرية المختلفة.


السيد البدوى يشارك فى حف افطار بحر البقر (1)
قيادات الوفد ببورسعيد يستقبلون الدكتور السيد البدوى


السيد البدوى يشارك فى حف افطار بحر البقر (2)
جانب من حفل إفطار النائب سليمان وهدان بقرية بحر البقر


السيد البدوى يشارك فى حف افطار بحر البقر (3)
السيد البدوى وسليمان وهدان فى حفل إفطار بحر البحر


السيد البدوى يشارك فى حف افطار بحر البقر (4)
السيد البدوى يصافح أحد المشاركين فى حفل الافطار


السيد البدوى يشارك فى حف افطار بحر البقر (5)
السيد البدوى وقيادات الهيئة العليا ونواب الوفد فى حفل إفطار بحر البقر


السيد البدوى يشارك فى حف افطار بحر البقر (6)
حديث جانبى بين السيد البدوى وأحد مشايخ القبائل العربية


السيد البدوى يشارك فى حف افطار بحر البقر (7)
أحد قيادات القوات المسلحة خلال مشاركته فى حفل إفطار بحر البقر


السيد البدوى يشارك فى حف افطار بحر البقر (8)
حديث جانبى بين السيد البدوى ومشايخ القبائل العربية


السيد البدوى يشارك فى حف افطار بحر البقر (9)
السيد البدوى وأحد مشايخ القبائل العربية


السيد البدوى يشارك فى حف افطار بحر البقر (10)


السيد البدوى يشارك فى حف افطار بحر البقر (11)
السيد البدوى يلقى كلمة على المشاركين فى حفل الإفطار


السيد البدوى يشارك فى حف افطار بحر البقر (12)





موضوعات متعلقة..



السيد البدوى فى حوار لـ"اليوم السابع": ساويرس ابتعد عن السياسة بعد فشله فى تشكيل الحكومة.. أداء الرئيس السيسى بعد عامين فوق طاقة البشر وعلينا أن نأخذه قدوة فى العمل.. ولن يحدث تعديل وزارى حاليا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة