بالصور.. توقيع بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية والإسكندرية للبترول

الخميس، 23 يونيو 2016 02:19 م
بالصور.. توقيع بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية والإسكندرية للبترول توقيع اتفاقية تعاون بين الأكاديمية العربية وشركة الإسكندرية للبترول
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البرى، أمس الأربعاء، بروتوكول تعاون مشترك مع شركة الإسكندرية للبترول، وذلك بمقر الأكاديمية العربية بأبوقير- الإسكندرية.

ووقع بروتوكول التعاون كل من الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية والمهندس نبيل محمود عفيفى، رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية للبترول.

وأعلنت الأكاديمية اليوم الخميس، أن البروتوكول يهدف إلى التعاون وتحقيق رغبة الأكاديمية فى رعاية أبنائها الطلبة والخريجين وتنمية قدراتهم وتدريبهم وفق أحدث الأنظمة التدريبية حتى يتم تأهيلهم لإيجاد فرص عمل مناسبة لهم تتلاءم مع مؤهلاتهم، بالإضافة إلى ابتكار حلول للمشكلات التى تقف عائقًا فى وجه النمو الاقتصادى للمجتمع على المدى الطويل.

وقد اتفق الطرفان على تنفيذ وعقد عدد من الندوات لعدد من العاملين بشركة الإسكندرية للبترول فى التخصصات التى تتلاءم مع طبيعة العمل بالشركة، وسوف تمنح الأكاديمية للشركة حق الاستفادة من البحوث العلمية الجديدة المقدمة من الدارسين ببرامج الدراسات العليا وكذلك مشروعات التخرج لطلبة البكالوريوس، على أن تقوم شركة الإسكندرية للبترول بتنفيذ برامج ودورات تدريبية فى مجالات عمليات التشغيل وتوليد البخار والسلامة والصحة المهنية والبيئية وصيانة المعدات الثابتة والدوارة، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للمتدربين للاطلاع على خطوات العمليات الإنتاجية والمعامل الكيماوية والورش الهندسية المتاحة بالشركة.



1
توقيع اتفاقية تعاون بين الاكاديمية العربية وشركة الإسكندرية للبترول


2
اثناء توقيع الاتفاقية


3
صورة جماعية بعد توقيع الاتفاقية




موضوعات متعلقة..


نبيل العربى يؤكد وقوف الجامعة العربية إلى جانب الأردن فى محاربة الإرهاب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة