لو مسافر برة.. الآن يمكن لخرائط جوجل مساعدتك فى الوصول إلى أى مكان

الخميس، 23 يونيو 2016 10:08 ص
لو مسافر برة.. الآن يمكن لخرائط جوجل مساعدتك فى الوصول إلى أى مكان خرائط جوجل
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لو سبق لك أن سافرت إلى بلد لا تجيد لغتها فلابد أنك واجهت الكثير من الصعاب للبحث عن مكان معين مثل مطعم أو مكتبة، وهذا ما عملت جوجل على حله من خلال تحدث جديد لخرائطها.

أطلقت جوجل تحديثها الجديد لتطبيق google maps وفى اليابان والذى يعطى معلومات أكثر وضوحا للأماكن على الخريطة بخلاف الرموز التى تستخدمها جوجل فى تحديد الأماكن مثل المطاعم والمستشفيات، كما يمكن الآن للشركات والأماكن فى اليابان تصنيف أنفسهم ضمن أكثر من ألف فئة بـ 19 لغة، العربية، الباسكية، البلغارية، الكاتالانية، الهولندية، الإنجليزية، الفرنسية، الجاليكية، الألمانية، اليونانية، الهندية، المجرية، الإيطالية، الكورية، البولندية، البرتغالية، الروسية، الإسبانية والتايلاندية، كما تظهر الفئات بوضوح فى العرض على الخريطة دون الحاجة لفتح صفحة القائمة.

الفكرة هى أن تعرف على سبيل المثال أن Afuri هو مطعم للمكرونة اليابانى وJunkudo هو محل لبيع الكتب، وماتسوموتو كيوشى هى صيدلية دون الحاجة إلى البحث أو ترجمة اللغات.

لم تعلن جوجل عن طرح الخدمة فى أى بلدان اخرى، لكن من المتوقع أن تنشر الشركة التحديث فى جميع أنحاء العالم فى وقت لاحق، وفقا لما ذكره موقع the verge الأمريكي.



موضوعات متعلقة


جوجل تتيح ميزة "وضع القيادة" بتطبيق خرائطها عالميًا

"جوجل" تغير تصميم وطريقة عرض خدمة الخرائط









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة