خناقة بين نائبتى إمبابة بسبب منظومة النظافة..مناقشات لجنة الإدارة المحلية فجرت الخلاف..نشوى الديب تتهم شادية ثابت بالتشهير وتطالب بإحالتها لـ"القيم"..والأخيرة ترد: لا تعرف تاريخى وهجومها يزيدنى قوة

الأربعاء، 22 يونيو 2016 11:59 م
خناقة بين نائبتى إمبابة بسبب منظومة النظافة..مناقشات لجنة الإدارة المحلية فجرت الخلاف..نشوى الديب تتهم شادية ثابت بالتشهير وتطالب بإحالتها لـ"القيم"..والأخيرة ترد: لا تعرف تاريخى وهجومها يزيدنى قوة النائبتان عن دائرة إمبابة نشوة الديب وشادية ثابت
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت معركة بين نائبتى دائرة إمبابة بسبب منظومة النظافة بالمنطقة ، بعدما أعلنت النائبة نشوى الديب، عضو مجلس النواب عن الدائرة، تقدمها ببلاغات للنائب العام ضد الدكتور شادية ثابت عضو مجلس النواب عن ذات الدائرة باتهامها بالتشهير، كما تقدمت ببيان إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان مطالبة بتحويل "ثابت" للجنة القيم.

وترجع أسباب المعركة عندما اعترضت الدكتورة شادية ثابت، عضو مجلس النواب خلال مناقشات لجنة الإدارة المحلية لمنظومة النظافة بإمبابة على إسناد منظومة النظافة بالمنطقة للشركة الوطنية للنظافة، لأن الشركة تتبع لنائبة بعينها – دون ذكر اسم النائبة – مما دعا نشوى الديب إلى الهجوم عليها ورفض اعتراضها باعتبار أن "الديب" من كانت تعمل فى هذه الشركة.

فى البداية قالت نشوى الديب، إن هناك حملة ممنهجة للتشويه والتشهير بكل الوسائل ضدها، موضحه أن ما يثار حول امتلاكها لمنظومة الشركة الوطنية للنظافة هى "معلومات مغلوطة معجونة بالسم والحقد لم أتصد لها إلا بالمعلومات الصحيحة".

وتابعت عضو مجلس النواب :"نعم افتخر أنى كنت سببا فى جلب منظومة النظافة بإمبابة وتقدمت شركات كثيرة، اختار محافظ الجيزة اللواء كمال الدالى ثلاث شركات لأنه هو الذى يختار وهو الذى يتعاقد عن طريق هيئة النظافة والتجميل وهو من لديه أموال المنظومة، فأى حديث حول التعاقدات وحول أموال المنظومة فلا يمس فيها أحد غير المحافظ ورئيس الوزراء الذى أمر بأن تكون التعاقدات بالأمر المباشر".

واتهمت "الديب"، شادية ثابت بالتشهير بها عبر نشر مزاعم بأن امتلاكها فى السابق للشركة الوطنية جعلها تأخذ حق النظافة فى دائرة إمبابة، متابعا :"كان أملى أن تعمل كل الشركات الثلاثة معا، شركة إسرائيل عياد وشركة سمير، والوطنية، منذ البداية تمنيت ألا ينسحب أحد حتى نشعر بإنجاز المنظومة التى اقتصرت على المنيرة الغربية وأرض الحداد والجمعية ومدينة الأمل دون بقية إمبابة".

واستطردت أن هناك تشهيرا بها، ونشر معلومات ممزوجة بالكذب، وتقدمت أمس بطلب لرئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال بإحالة النائبة شادية ثابت إلى لجنة القيم والتحقيق معها لما بدر منها من أكاذيب ومعلومات غير سليمة حول منظومة النظافة، وسأتقدم بلاغات للنائب العام".

فى المقابل ردت النائبة شادية ثابت، عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة، حول البيان المقدم ضدها بأنها لم تذكر اسم نشوى الديب على الإطلاق ، ولا علاقة لها بها، ولكنها تحارب الفساد فى الدائرة ولا تحارب أشخاص، وطالما ترى "الديب" أن المنظومة الوطنية لا علاقة لها بها "فلماذا تغضب عندما أطالب بعدم إعطاء الحق لها فى النظافة بدائرة إمبابة".

وأضافت ثابت لـ"اليوم السابع :" لم أذكر اسم نشوى الديب وكل ما فعلته هو اعتراضى على إسناد مباشر للشركة الوطنية للنظافة فى إمبابة، وهى شركة ليس لها سابق عمل وتم تدشينها منذ 11 شهرا فقط، وليس لديها ميزانية" ،مضيفة أن نشوى الديب لم تترك الشركة إلا فى شهر 3 وليس شهر 12 كما ذكرت أى أنها كانت تعمل بالشركة وهى عضو بمجلس النواب".

واستطردت :" لابد من غلق حنفية الفساد، وما تفعله نشوى الديب من رفع بلاغات ضدى لن يزيدنى إلا قوة فى محاربة الفساد، وأنا لم اتقدم ببيانات ضدها أو أكتب عنها على صفحتى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وهى لا تعرف تاريخى جيدا".


نشوى الديب تتهم شادية ثابت بالتشهير  (1)



نشوى الديب تتهم شادية ثابت بالتشهير  (2)



موضوعات متعلقة..


النائبة نشوى الديب تطالب بإحالة شادية ثابت إلى لجنة القيم بالبرلمان.. اعرف السبب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة