تقارير: الفيفا يعتمد تصنيف يونيو فى قرعة تصفيات أفريقيا المونديالية

الأربعاء، 22 يونيو 2016 03:24 م
تقارير: الفيفا يعتمد تصنيف يونيو فى قرعة تصفيات أفريقيا المونديالية منتخب مصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه النية داخل الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، إلى إلغاء التصنيف الأستثنائي للمنتخبات الأفريقية الذى تم إصداره فى الثامن من يونيو الجاري، والذى أوقع المنتخب المصرى فى التصنيف الثانى لمنتخبات القارة السمراء.

وقال مصدر داخل الإتحاد الدولى لكرة القدم، فى تصريحات لصحيفة "ستار أفريكا"، "أن لجنة الطوارىء التابعة للفيفا ستصدر قراراً يتضمن الأعتماد على التصنيف الشهرى الأخير الصادر فى الثانى من يونيو الماضى، فى سحب قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، وإلغاء التصنيفات الاستثنائية".

وفى حال صدور هذا القرار من لجنة الطوارىء التابعة للإتحاد الدولى، سيتواجد المنتخب المصرى فى التصنيف الأول، بعدما إحتل "الفراعنة" المركز الـ 45 عالمياً، متفوقاً على تونس.

كان مصدر مقرب من إتحاد الكرة المصرى، أعلن فى وقت سابق، أن الاتحاد الدولى قرر إحالة أزمة التصنيف الاستثنائى الذى كان مقرراً إعلانه أمس الثلاثاء إلى لجنة الطوارئ، للبت فيه وإصدار التصنيف النهائى خلال الساعات المقبلة قبل إجراء قرعة تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، بعد اعتراض أكثر من دولة على التصنيف الجديد كان الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى أرسل اعتراضاً على التصنيف الأخير للاتحاد الدولى والذى وضع مصر فى التصنيف الثانى، ليقرر الفيفا إعادة التصنيف.


الفيفا يعتمد تصنيف يونيو فى قرعة تصفيات أفريقيا المونديالية



أخبار متعلقة..



صحيفة جزائرية: مصر فى المستوى الثانى بتصنيف الفيفا الجديد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة