بالفيديو..32 شخصا يقيمون جمهورية داخل أمريكا.. ورئيسها المزعوم: المهمة شاقة

الأربعاء، 22 يونيو 2016 12:52 م
بالفيديو..32 شخصا يقيمون جمهورية داخل أمريكا.. ورئيسها المزعوم: المهمة شاقة الولايات المتحدة الامريكية "ارشيفية "
كتبت :مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أهلاً بكم في جمهورية مولوسيا، التى يبلغ عدد سكانها 32 شخصاً فقط، ورغم أن الولايات المتحدة الأمريكية لم تعترف بهذه الدولة، إلا أنها أعلنت استقلالها في وسط صحراء ولاية نيفادا..

"الدولة" الصغيرة المزعومة والمعلنة من طرف واحد، والتى لم تحصل على أى اعتراف دولي، تحوي بنكاً ومكتباً للبريد وبرنامجاً لأبحاث الفضاء، أما رئيسها فهو كيفن بوه، وذلك وفق ما ذكرته شبكة "سى إن إن الإخبارية ".

مولوسيا تعبر عن الاستقلال والإبداع والخيال، ووبالنظر إلى رئيسها كيفن بوه، نجد أيضا أنها لا تخلو من الطرافة، فهو يعتقد أن رئيس حقيقى لجمهورية فعلية فيقول:" أنا الرئيس كيفن بوه، وأنا مسئول عن جمهورية مولوسيا، هذه مهمتي في الحياة هنا تقع دولتنا. هذه الدولة هي مجهرية، وهذا يعني أن دولة ما أعلنت استقلالها عن محيطها وهي في العادة تقع ضمن دولة أخرى، مثل مولوسيا الواقعة داخل الولايات المتحدة الأمريكية".


وعن علاقتها بالولايات المتحدة يقول:"أمريكا لا تعترف بمولوسيا لكننا نحصل على بطاقة بعيد الميلاد من الرئيس أوباما، أظن بأن أمريكا ترانا كامتداد لحرية التعبير، نحن ندفع الضرائب الأمريكية لكننا نسميها مساعدات خارجية’".



ويضيف:"نحب أن نركز على الأمور المختلفة والمميّزة في مولوسيا، أنا فخور للغاية ببرنامجنا الفضائي، تملك مولوسيا عملتها الخاصة التي تدعى "فولورا" بلغة إسبيرانتو التي تعتبر اللغة الثانية في مولوسيا، لدينا معايير القياسات الخاصة بنا، وعدد سكاننا الإجمالي هو اثنين وثلاثين، ولدينا أيضاً منطقتنا الزمنية الخاصة بنا، معظم الجنود في مولوسيا هم دمى، لأنهم لا يتذمرون كثيراً ومن الأرخص تواجدهم هكذا، الجميع يحب هذا الأسلوب".

وعند تأسيس دولته المزعومة يقول:"هنالك المئات من الدول المجهرية حول العالم، في معظم الدول التي قد تخطر في البال، إنها مجموعة رائعة من أشخاص مبدعين قرروا تأسيس دولهم الخاصة، أسست جمهورية مولوسيا عام ألف وتسعمائة وسبعة وسبعين، عندما كنت بعمر خمسة عشر عاماً وبقيت الفكرة معي طوال هذه السنين".

وعن أعباء أن يحكم 32 شخصا يقول:"إن رئاسة مولوسيا تعتبر مهمة شاقة، لأنني أرغب بأن تكون دولة بنّاءة، وأن تشبه الدول الكبيرة قدر الإمكان، أحب أن أكون رئيسا لمولوسيا أحب هذه المهمة، فبعد عائلتي تشكل هذه المهمة إحدى أقرب الأمور إلى قلبي".


موضوعات متعلقة..


- الصين تحث أمريكا على وقف استعراض عضلاتها فى منطقة آسيا والمحيط الهادئ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

الضظوى

الحاج كيفن بوه

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام فتحي

بيفكركم بحد؟

عدد الردود 0

بواسطة:

الكابتن

تعليق رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور

صباح. الخير. يا مصريين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة