الرقابة الإدارية بالأقصر تتابع عمل محطات المياه

الأربعاء، 22 يونيو 2016 01:48 م
 الرقابة الإدارية بالأقصر تتابع عمل محطات المياه الرقابة الإدارية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت لجنة برئاسة مكتب هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، جولاتها على عدد من محطات مياه الشرب والصرف الصحى، وذلك للوقوف على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، ومتابعة مدى كفاءة المحطات وقدرتها على ضخ المياه للمواطنين خاصة فى القرى والنجوع والحواجر.

وشملت الجولات خلال يومين تفقد محطات مياه الأقصر الشرقية والغربية التى تغطى مدينة الاقصر ومحطة مياه أرمنت الرئيسية التى تغذى مدينة ارمنت، وكذلك محطات مدينة الأقصر ومدينة البياضية.

وبحث وفد هيئة الرقابة الإدارية مع مسئولى فرع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ومسئولى المحطات والمهندسين العاملين بها، مدى قوة ضخ المياه والمواتير والشبكات والجهد الكهربي، وشكاوى المواطنين من ضعف المياه خاصة فى قرى الحواجر، وانتظام سير العمل بالمحطات ومتابعة شكاوى واحتياجات المواطنين، وذلك فى إطار حرص هيئة الرقابة الإدارية على الاطمئنان على صحة وسلامة المواطنين، والتأكد من قيام الموظفين والعمال بأداء عملهم على الوجه الأمثل بالإضافة إلى متابعة مسئولى شركة المياه والمهندسين بالمحطات واحتياجات ومتطلبات كل محطة والشكاوى الخاصة بالمواطنين لفحصها ومتابعتها.

واستطلع وفد هيئة الرقابة الادارية بالأقصر، خلال الجولة آراء وشكاوى بعض المواطنين الذين اعربوا عن تذمرهم من ضعف المياه لعدة ساعات خاصة فى قرى الحواجر وعدم معرفتهم برقم الخط الساخن لشكاوى ضعف أو انقطاع المياه وهو رقم 125، وتمت مناقشة مسئولى المحطات لبحث كيفية التغلب على عقبات ضعف أو انقطاع المياه ومواجهة الأزمات التى تمر بها المحطات، عبر التفكير فى حلول بديلة ومبتكرة لإنهاء كل المشاكل والسلبيات، وتأكيد ضرورة التعاون مع الأجهزة التنفيذية لتدبير احتياجات المواطنين.

كما قام أعضاء الوفد بالإطلاع على آخر التطورات بالمحطات والتقارير الدورية والإجراءات الإدارية ودورة ونظام العمل وتواجد العمال فى مواقعهم والورديات المخصصة لهم والتقارير المرفوعة بشأن متطلبات المحطات، واستعرض مسئولى المحطات كيفية العمل داخل المحطة وأسباب ضعف المياه ومحاولاتهم لرفع كفاءة المحطات وصيانتها والقيام بعمليات الاحلال والتجديد.


موضوعات متعلقة..


- بالصور..استمرار أزمة العطش بالمحافظات.. أهالى المنصورة يهددون بالاعتصام..و"مياه دمياط": لا ضرر من اللون الأبيض للماء..وأهالى البحيرة يطالبون بإقالة رئيس شركة المياه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة