محمد كيلانى يعود للغناء فى كباريه بمسلسل "ونوس"

الأربعاء، 22 يونيو 2016 01:00 م
محمد كيلانى يعود للغناء فى كباريه بمسلسل "ونوس" محمد كيلانى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم دخوله السجن لاتهامه بقتل صاحبة كباريه "حياة" إلا أن "نبيل" محمد كيلانى يعود للغناء مرة أخرى بالكباريه، بعدما يتلقى اتصالا من "معانى" كوكى ابنة حياة صاحبة الكباريه، حيث تطلب منه العودة مرة أخرى للغناء، وذلك ضمن أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل "ونوس".

أما نرمين "حنان مطاوع" فتذهب لزوجة طليقها لإعادة ابنها ياسو الذى كان يزور والده، فتحاول أن تعامل زوجة طليقها بلطف، بعدما نصحها بذلك ونوس، حيث طالبت نرمين ابنها أن يسرق أى شىء من متعلقات أو ملابس زوجة الأب، لتتمكن نرمين من أزيتها، لكن ياسو يحضر شيئا من متعلقات الابن وليس الأم.

أما "فاروق" نيقولا معوض فيخبر زوجته أنه يريد أن يتزوج من نهى "دنيا عبد العزيز"، بعدما خيره صاحب القناة من الزواج منها أو ترك العمل، معللا ذلك بأنه سيزيد نسبة الإعلانات، كما أخبرها أنه لا يريد تلك الزيجة، لكنه مضطر لذلك حتى لا يترك العمل، ويعود مرة أخرى للعمل مدرس ينتظر راتبا قليلا نهاية الشهر، لتوافق "هالة" سماح سعيد لكنها طالبته بشقة منفصلة ومفروشة.

كما يواصل "ونوس" يحيى الفخرانى وسوسة "قصبى" علاء زينهم متجسدا فى صورة "ولى صالح"، حيث يطلب منه قصبى التعلم من علمه وفراسته وبصيرته، إلا أن ونوس يطالبه بالاستفادة من ملايين "ياقوت" نبيل الحلفاوى التى يخفيها لديه.


موضوعات متعلقة..


- نهى عابدين ترفض الزواج من محمد شاهين بعد شرائه الشبكة فى "ونوس"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة