طارق علام يستعرض المشاريع فى إيطاليا ويقارنها بمصر فى "للأمام".. اليوم

الأربعاء، 22 يونيو 2016 06:00 م
طارق علام يستعرض المشاريع فى إيطاليا ويقارنها بمصر فى "للأمام".. اليوم طارق علام
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم الإعلامى طارق علام فى الحلقة الـ 17 من برنامجه "للأمام"، عدة فقرات مختلفة، حيث يقدم فى الفقرة الأولى استعراضا لعدد من المشاريع فى إيطاليا، يديرها مصريون، والمقارنة بينها وبين المشاريع المشابهة لها فى مصر.

طارق علام يستعرض المشاريع فى إيطاليا ويقارنها بمصر (1)<>

وفى الفقرة الثانية يقدم "علام"، فقرة من معهد ناصر، حيث يستعرض الإهمال الذى تفشى هناك، من خلال تقديم مبنى آيل للسقوط بسبب الإهمال، كان مخصص للسياحة العلاجية وأمامه مرسى على نهر النيل، وكان عبارة عن جزيرة تم تخصصها لصالح وزارة الصحة منذ سنوات طويلة.

وفى الفقرة الثالثة يقدم علام لقاء مع "محمد"، الذى يبلغ وزنه 450 كيلو جرام، وعدم قدرته على العلاج، ويوجه مقدم برنامج "للأمام"، نداء للمسئولين للمساعدة فى علاجه، خاصة وأن زوجته مريضة بالسرطان.

طارق علام يستعرض المشاريع فى إيطاليا ويقارنها بمصر (2)


وفى الفقرة الأخيرة يكرم "علام" بطل من أبطال الجيش المصرى وهو محمد المصرى الذى يُطلق عليه إسم "صائد الدبابات" ، حيث يحكى ذكرياته عن تلك الفترة الفارقة فى حياته.

والبرنامج من إعداد وتقديم طارق علام، ويعرض على فضائية دريم فى الـ9 مساء، ويعاد فى الـ4 فجرًا، ثم السادسة قبل آذان المغرب، ويقوم البرنامج بتقديم مهرجان للجوائز منها 30 رحلة عمرة و30 مشروعًا صغيرًا و30 جهاز عروسة و30 دراجة بخارية للمعاقين.


موضوعات متعلقة


- طارق علام يقدم حلقة خاصة من الملجأ الذى تربى فيه عبدالحليم حافظ فى "للأمام"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة