يورو 2016.. "عاطل" يقود أيرلندا الشمالية أمام ألمانيا لدخول التاريخ

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 01:17 م
يورو 2016.. "عاطل" يقود أيرلندا الشمالية أمام ألمانيا لدخول التاريخ أرون هيوز لاعب أيرلندا الشمالية
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يختتم المنتخب الألمانى اليوم الثلاثاء مبارياته ضمن دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" بمواجهة أيرلندا الشمالية ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة للمسابقة.

المنتخب الأيرلندى الشمالى سيحاول الخروج من المباراة بأى نتيجة إيجابية من المباراة للاحتفاظ بالمركز الثالث، والتأهل ضمن أفضل ثوالث للدور الثانى من مشاركته الأولى تاريخيا فى اليورو.

وسيعتمد المدرب مايكل أونيل، المدير الفنى لأيرلندا الشمالية، على تشكيلته المعتادة التى يتواجد فيها المدافع آرون هيوز الذى لا يجد ناديا يضمه بعد انتهاء عقده مع ملبورن الأسترالى بنهاية الموسم المنقضى ليكون اللاعب بذلك "عاطل" عن اللعب فى أى نادى.

هيوز الذى ظهر بمستوى رائع فى فوز أيرلندا التاريخى على أوكرانيا الجولة الماضية، أجبر المدرب أونيل على الاعتماد عليه أمام حامل لقب المونديال الأخير، بعدما أظهر اللاعب صاحب الـ36 عاما قدرته على إيقاف أفضل لاعبى البطولة يفين كونبلاينكا.

يذكر أن المنتخب الأيرلندى حقق فوزه الأول فى مشاركته الأولى باليورو أمام أوكرانيا الجولة الماضية بهدفين دون رد ليحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط خلف ألمانيا وبولندا المتصدران برصيد 4 نقاط، بينما أوكرانيا فى المركز الأخير دون رصيد من النقاط.


موضوعات متعلقة..


- يورو 2016.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة