لو اتحجبتى جديد.. 7 خطوات عشان تجمعى "دولاب المحجبات" بشياكة

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 08:28 ص
لو اتحجبتى جديد.. 7 خطوات عشان تجمعى "دولاب المحجبات" بشياكة أزياء محجبات
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنتِ اتخذتِ قرار ارتداء الحجاب مؤخرًا فبالتأكيد تشعرين بالحيرة إزاء كيفية تغيير "ستايل" ملابسك، وكيفية بدء مجموعة أزياء محجبات متكاملة ترتدينها خلال الفترة المقبلة.

وللتقليل من حيرتك ومنحك الخطوط الأساسية لبدء التغييرات الجديدة على الاستايل الخاص بكِ، قدمت مدونة "hautehijab" المتخصصة فى أزياء المحجبات 7 خطوات أساسية لبدء مجموعة أزياء المحجبات الأولى لكِ.

الخطوة الأولى: اسألى نفسك ما هو استايل أزياء المحجبات الخاص بي؟


القاعدة الأولى للشعور بالثقة فى أزياء المحجبات هى أن تشعرى بالراحة فيها، وللوصول لذلك يجب أن تعرفى بدقة ما هو "الاستايل" الخاص بكِ فى أزياء المحجبات، وفى الحجاب نفسه.

يجب أن تسألى نفسك هل تفضلين "السكارف" أم الطرحة، هل تفضلين الخامة الملساء والمصقولة أم الخامات القابلة للثنى والطريقة الواحدة لمعرفة الاستايل المناسب لكِ هو أن تجربى.


أزياء محجبات (1)


الخطوة الثانية: ابدئى بالألوان الأساسية


بعد أن حددتِ الاستايل الخاص بك، عليكى أن تبدئى مع الأساسيات وهو الحجاب بالألوان الأحادية. يجب أن تحددى الألوان التى تناسب بشكل أفضل لون بشرتك، واشترى أكثر من قطعة "سكارف" أو "طرحة" بهذه الألوان الأساسية التى تلائم الكثير من الملابس دون الحاجة للكثير من الوقت فى التفكير.

أزياء محجبات (2)


الخطوة الثالثة: تحديد الخامات


بعدها أنتِ بحاجة لمعرفة خامات الحجاب التى تناسبك وهذا يتوقف بدرجة كبيرة على استايل الحجاب الذى تفضلينه، فإذا كنتِ تفضلين الاستايل المربع فإن الشيفون هو الأفضل، وإذا كنتِ تفضلين لف الحجاب فإن الفسكوز هو المثالى فى هذه الحالة.

أزياء محجبات (3)


الخطوة الرابعة: فكرى فى الطبعات


بعد شراء الخامات المفضلة لكِ واختيار الألوان الأساسية ابدئى المغامرة باختيار حجاب بقماش مطبوع بطبعات مناسبة، كالمنقوش بالزهور أو البولكا دوت وغيرها من الطبعات المميزة والأنيقة.

أزياء محجبات (4)


الخطوة الخامسة: تأكدى من وجود أزياء محجبات ملائمة


بمجرد معرفة استايل الحجاب المناسب لكِ يجب أن تتأكدى من أن أزياء المحجبات المتوفرة لديكِ ملائمة له ومتماشية معه، فعلى سبيل المثال يكون لديكِ "توب" أحادى اللون مع الحجاب المنقوش وحجابًا أحادى اللون مع "التوب" المنقوش وهكذا.

أزياء محجبات (5)


الخطوة السادسة: اقتنى الأساسيات


مع شراء الحجاب المناسب ومع أزياء المحجبات هناك أشياء أساسية يجب أن تشتريها كالدبابيس المناسبة أو البندانا تحت الحجاب أو أية "بطانة" للحجاب تفضلينها، وهى أشياء أساسية تتوقف على الاستايل الذى اخترتيه.

أزياء محجبات (6)


الخطوة السابعة: طريقة التخزين


من أهم ما تحتاجينه كى تكونى مجموعة أزياء محجبات أنيقة هى التأكد من تخزينها بطريقة فعالة وسهلة بحيث تحافظى على المجموعة بذكاء، وبحيث تحافظى على الحجاب بطريقة صحيحة لا تتسبب فى إتلافه.

أزياء محجبات (7)



موضوعات متعلقة..


- لو عندك انترفيو أو اجتماع مهم.. أزياء محجبات أنيقة ومناسبة للشغل

- بالصور.. أزياء محجبات من دولاب مدونة الموضة "لينا الأسد"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة