جهينة توقع بروتوكول تعاون مع "فورى" لتحصيل حصيلة المبيعات إلكترونيا

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 11:16 ص
جهينة توقع بروتوكول تعاون مع "فورى" لتحصيل حصيلة المبيعات إلكترونيا سيف الدين ثابت - الرئيس التنفيذى لشركة جهينة
كتبت هبة السيد - هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت شركة جهينة للصناعات الغذائية، بروتوكول تعاون مع شركة فورى، للبدء فى خدمات التحصيل الإلكترونى باستثمارات تصل إلى 15 مليون جنيه سنويا، وذلك من خلال مرحلتين الأولى مرحلة التحصيلات النقدية لقطاع التجزئة بجميع الفروع، وثانيا التركيز على تحصيلات عملاء الجملة وكبار تجار التجزئة بشكل إلكترونى.

وتهدف الشركة من توقيع البروتوكول تقليل مخاطرالتحصيل والاحتفاظ بالنقدية مع زيادة سرعة تدفق الأموال لحساب الشركات مباشرة والمساهمة فى خلق مناخ استثمارى متميز.

وقال سيف الدين ثابت، الرئيس التنفيذى لشركة جهينة، إن الشركة تتعامل مع أكثر من 55 ألف منفذ بيع تتم خدمتها بـ1200 سيارة بيع وتوزيع ومن خلال 31 فرعا بيعيا ولوجيسيتيا، ولديها نظام معلوماتى متكامل SAP، ولذلك قررت الشركة الاعتماد على التحصيل الإلكترونى لتقليل مخاطر حمل النقدية لمسافات كبيرة على مندوبى الشركة، وكذلك زيادة وقت المندوب بالسوق بحوالى 10% كانت تضيع فى انتظار المندوب بالفرع لتسليم النقدية لأمناء الخزن، وكذلك سرعة إيداع النقدية بحسابات الشركة بالبنوك مما يدعم السيولة المالية.


موضوعات متعلقة:



- سيف ثابت: قرار التحفظ على أموال والدى لم يؤثر على أداء الشركة.. الرئيس التنفيذى لـ«جهينة»: مناخ الاستثمار بمصر يمر بتحديات.. وأتوقع ارتفاع أسعار الصناعات الغذائية خلال رمضان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة