بالصور.. 4 أفكار لاستخدام اللون الأخضر لديكور غرف النوم.. تقدرى تعمليها؟

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 06:00 م
بالصور.. 4 أفكار لاستخدام اللون الأخضر لديكور غرف النوم.. تقدرى تعمليها؟ أفكار لاستخدام اللون الأخضر لديكور غرف النوم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التجديد والبعد عن الروتين والأشكال التقليدية، من أهم الأشياء التى تشغل بال الفتيات فى المكياج والأزياء وحتى فى أثاث المنزل، لذلك نجد أن الفتيات المقبلات على الزواج يبحثن عن أحدث صيحات الديكورات والألوان فى عالم الأثاث وما يخصه من إكسسوارات وأفكار جديدة يمكن أن تنفذ فى بيوتهن، ولأن غرف النوم من الأشياء التى تأخذ قدرا كبيرا من اهتمام الفتيات لأنها تعتبرها مملكتها الخاصة، فيمكن أن يفكرن فى ألوان جديدة فى الديكور الخاص بغرف النوم مثل اللون الأخضر بدرجاته المختلفة.

4 أفكار لاستخدام اللون الأخضر فى ديكورات غرف النوم:



1-دهان للحائط:


إن كنتِ من عشاق التجديد والاختلاف يمكنك الابتعاد عن ألوان الدهان التقليدية، مثل اللون الأبيض والأوف وايت، واللجوء إلى استخدام اللون الأخضر بدرجته الداكنة التى تتناسب مع مساحات الغرف الواسعة وتعطيها روحا وجاذبية خاصة.

2-لون فرعى للأثاث:


الالتزام بلون واحد فى كل قطع الغرفة مثل السرير والدولاب والكومود بات من الأمور القديمة فى عالم الديكورات، فيمكن الاستعانة بكومود أو تسريحة من اللون الأخضر بالدرجة التى تفضلينها، وإن أقبلتى على هذه الخطوة فاستعينى بدرجات الأخضر مع الأثاث الذى يحمل اللون البيج ودرجات اللون البنى الفاتحة.

3-سرير ومفروشات باللون الأخضر:


لا شك أن الإقبال على اختيار اللون الأخضر ليكون لون السرير والكومود أحد أنواع المجازفة لكنه بالتأكيد سيجعلك تشعرين بالاختلاف والخروج عن الروتين، خاصة أن اللون الأخضر يعطى للحجرة شكلا مختلفا ويتيح لك اختيار مزيد من درجات الألوان فى الديكور مثل الأبيض والأسود والأصفر.

4-ورق الحائط:


إن كنتِ ترغبين فى تصميم حجرة نوم مختلفة، فيمكنك الاستعانة بورق الحائط الذى يحمل درجات اللون الأخضر المختلفة الممزوجة مع درجات الألوان المميزة، مثل الأبيض والبينك والأسود، واستكملى جمال غرفتك باختيار مفروشات أنيقة تحمل درجات اللون الأخضر الداكنة حتى تحصلى على غرفة نوم تشبه اللوحة الفنية.




غرفة-نوم2
جدران مدهونة باللون الأخضر الداكن


غرفة-نوم3
كومود بدرجة مميزة من درجات اللون الأخضر


غرفة-نوم4
سرير باللون الأخضر


غرفة-نوم5
ورق حائط ومفروشات أنيقة





موضوعات متعلقة:



لو بتحبى القديم.. موديلات غرف نوم هترجعك لعصر السرير بـ"الناموسية"

بالصور.. غرف نوم أطفال بتصميمات سقف غير تقليدية.. "هتخليها عالم تانى"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة