الأهلي يُفرج عن 600 ألف جنيه لأبو تريكة بعد قرار محكمة القضاء الإدارى

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 09:01 م
الأهلي يُفرج عن 600 ألف جنيه لأبو تريكة بعد قرار محكمة القضاء الإدارى محمد أبوتريكة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن النادي الأهلي صرف مستحقات محمد أبوتريكة نجم الفريق الأسبق بعد قرار رفع الحجز على أموال اللاعب ،ويبدأ النادي خلال الفترة المقبلة صرف فلوس نجم الفريق الأسبق بعدما حالت قضية الحجز على أموال تريكة دون صرف مستحقاته خلال الفترة الماضية.

كانت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة قد قررت اليوم الثلاثاء، قبول الطعن المقام من محمد أبوتريكة لإلغاء قرار التحفظ على أموال شركته "أصحاب تورز" بعد توصية هيئة مفوضى الدولة، بإلغاء قرار لجنة التحفظ على أموال الإخوان، وأمرت بإلغاء قرار التحفظ.

في هذا الشأن ، قال محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلي أن نادي لا يُمانع إطلاقاً في صرف مستحقات تريكة لدى النادي إذا كان حكم رفع الحجز على أمواله نهائياً ، موضحاً أن النادي عندما رفض صرف مستحقات أبو تريكة كان ذلك بسبب صدور حُكم ضد اللاعب.

وتابع عبد الوهاب لـ"اليوم السابع": أبوتريكة قيمة كبيرة ومن الطبيعي أن يحصل على أي مستحقات متأخرة له لدي النادي طالما أن أزمة الحجز على أمواله انتهت تماماً ، مُشيراً إلى أن الشئون القانونية والإدارة المالية بالأهلي سوف تتولى هذا الملف خلال الفترة المقبلة لاتخاذ ما هو مناسب بما يمنح النجم الكبير حقوقه ولا يُعرّض النادي للمساءلة القانونية.

يذكر أن أبوتريكة له ما يقرب من 600 ألف جنيه لدي الأهلي منذ ان كان لاعباً بالفريق ورفض النادي صرف هذا المبلغ بعد قرار الحجز على امواله في شهر مايو قبل الماضي.



اخبار متعلقة


- أبو تريكة بعد إلغاء التحفظ على أمواله: كنت واثقا فى البراءة رغم الشائعات


- القضاء الإدارى يقضى بإلغاء قرار التحفظ على أموال أبو تريكة


- الجالية المصرية فى قطر تحتفل بـ"أبو تريكة" فى صلاة التراويح










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة