أخبار ميسي اليوم: خطأ أمريكى فى كتابة اسم مهاجم برشلونة

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 07:52 م
أخبار ميسي اليوم: خطأ أمريكى فى كتابة اسم مهاجم برشلونة ميسي يخوض مباراة أمريكا لكتابة التاريخ
كتبت وكالات ومروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن منظمو بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية عن نفاذ تذاكر مباراة المنتخبين الأمريكى والأرجنتينى فى الدور نصف النهائى، وذلك قبل 24 ساعة من المباراة حيث تم بيع نحو 70 ألف تذكرة.

1-شبكة-أمريكية-تخطأ-بكتابة-اسم-ميسي
1 شبكة أمريكية تخطأ بكتابة اسم ميسي




نفاذ تذاكر مباراة أمريكا بسبب ميسي


ويبدو أن رغبة الجماهير فى مشاهدة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي السر وراء نفاذ تذاكر المباراة التى تقام فى تمام الثالثة فجر غدًا الأربعاء، فيما يلتقى منتخبا تشيلى وكولومبيا، فجر الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائى لكوبا أمريكا.

2-تصحيح-اسم-ميسي-على-صحفة-الشبكة-الأمريكية-على-تويتر
2 تصحيح اسم ميسي على صحفة الشبكة الأمريكية على تويتر




خطأ فى اسم ميسي !


فى سياق مختلف، كتبت شبكة "سبورتس توداي" الأمريكية اسم ميسي عن طريق الخطأن من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث كتبت "ليوناردو" ميسي بدلًا من ليونيل فى لقطة أثارت دهشة الجميع خاصة أن مهاجم برشلونة من أفضل وأشهر لاعبى كرة القدم على مستوى العالم.

وقام الموقع الرسمى للشبكة الأمريكية على "تويتر" على الفور بتصحيح الخطأ وتعديل اسم ميسي فى "التويتة" التى تلتها، حيث كتبت معلومة عن ميسي بشأن إمكانية هداف البارسا تخطى الهداف التاريخى لمنتخب التانجو جابرييل باتيستوتا الذى سجل 54 هدفا متقدما بفارق هدفين على ميسي.

جدير بالذكر أن ميسي سجل 4 أهداف خلال النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا، من بينهم 3 أهداف "هاتريك" فى فوز التانجو على بنما (5-0) بدور المجموعات.



أخبار متعلقة..


- أخبار ميسي اليوم.. أرقام "البرغوث" بعد التربع على عرش هدافى الأرجنتين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة