ماتخافيش منه.. بالصور.. أشهر من وضعن "الروج الأحمر" فى حفلات الزفاف

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 09:00 ص
ماتخافيش منه.. بالصور.. أشهر من وضعن "الروج الأحمر" فى حفلات الزفاف أشهر من وضعن "الروج الأحمر"
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فضلت عدد من النجمات العالميات استخدام الـ"روج" باللون الأحمر خلال حفل زفافهن، وذلك لأن أحمر الشفاه باللون "الأحمر" يضمن دائما إطلالة تجمع بين الإثارة والجراءة فى آن واحد، حتى أن استخدام هذا اللون بشكل خاص اعتبر الاتجاه السائد فى عالم الجمال بزفاف المشاهير.

وضمت قائمة النجمات اللاتى اعتمدن عليه لأن أحمر الشفاه باللون "الأحمر الصارخ" فى حفلات زفافهن عدد كبير من الأسماء الشهيرة فى هوليوود، إلا أننا نستعرض أبرزهم.

وتصدرت القائمة النجمة جريس كيلى القائمة، حيث ظهرت بحفل زفافها مستخدمه اللون الأحمر الصارخ من أحمر الشفاه، ورغم أن أغلب صور جريس كيلى باللونين الأبيض والأسود إلا أن صور زفافها الملونة أبرزت اختيارها.

كذلك نجمة هوليوود الشهيرة جوين ستيفانى التى ظهرت بالـ"روج" الأحمر، وذلك خلال حفل زفافها على جافين روسدالى.

والنجمة الساحرة صوفيا فيرجارا التى عرفت بأنها من أكثر النجمات اهتماما بإطلالتها ومكياجها، فاللون الأحمر الذى اختارته جعلها تدخل قائمة أجمل النجمات الاتى استخدمن أحمر الشفاه ذا اللون الأحمر الصارخ. كذلك النجمة الشهيرة سولونج التى استخدمت اللون الأحمر متجاهلة سمار بشرتها ورغم ذلك فهى ظهرت ساحرة.

كما دخلت القائمة المحامية الحقوقية آمال علم الدين، والتى ظهرت بحفل زفافها على السوبر ستار جورج كلونى، والذى كان محط أحاديث الملايين من شتى أنحاء العالم، خاصة وسائل الإعلام، فاستخدام آمال لـ"الروج" باللون الأحمر جعلها مذهلة وهى مرتدية الثوب الأبيض.


نجوم هوليوود (1)
جريس كيلى


نجوم هوليوود (2)
جوين ستيفانى


نجوم هوليوود (3)
صوفيا فيرجارا


نجوم هوليوود (4)
سولونج


نجوم هوليوود (5)
آمال كلونى




موضوعات متعلقة..


- بالفيديو والصور.. اتعلمى إمتى وإزاى تحطى "الروج الأحمر"

- ليه تحطى لون واحد؟ حطى 5.. بالصور.. الروج أشكال وألوان تقدرى تعمليها










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة