يورو 2016..نقل تدريبات إسبانيا وكرواتيا بسبب أرضية ملعب "بوردو"

الإثنين، 20 يونيو 2016 12:09 م
يورو 2016..نقل تدريبات إسبانيا وكرواتيا بسبب أرضية ملعب "بوردو" مباراة سابقة لمنتخب أسبانيا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم أن المنتخبين الإسبانى والكرواتى اضطرا لنقل تدريباتهما المقررة اليوم الاثنين على الاستاد الرئيسى لمدينة "بوردو" إلى ملعب آخر بسبب الحالة السيئة لأرضية الملعب الذى يستضيف مباراة الفريقين.

ومن المقرر إقامة المباراة بين المنتخبين غدا الثلاثاء فى الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة فى الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا.

وخلال المباراة بين المنتخبين البلجيكى والأيرلندى على الملعب الرئيسى فى بوردو أمس الأول السبت، بدت أرضية الملعب بحالة يرثى لها.

وهذه ليست الحالة الأولى أو الوحيدة من نوعها فى البطولة الحالية حيث اضطر المنتخب الإيطالى (الآزوري) أيضا لنفس السبب إلى نقل تدريباته المقررة غدا الثلاثاء على ملعب مدينة ليل إلى ملعب آخر استعدادا لمباراته المقررة بعد غد الأربعاء أمام المنتخب الأيرلندى ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

واعترف مارتين كالين مدير البطولة فى العاصمة الفرنسية باريس يوم الجمعة الماضي: "لسنا سعداء ببعض الملاعب، كان يجب أن تكون هذه الملاعب بحالة أفضل".

وكانت أسوأ هذه الحالات تخص ملعب استاد "فيلودروم" فى مارسيليا حيث أثارت حالة أرضية هذا الملعب العديد من الانتقادات ومنها انتقادات المدرب ديدييه ديشامب المدير الفنى للمنتخب الفرنسى بعد مباراة فريقه التى فاز فيها على المنتخب الألبانى 2 / صفر.

وقال ديشامب: "الملعب كارثة" معربا عن شكواه من إقامة حفل موسيقى على أرض الملعب قبل أسابيع قليلة من انطلاق فعاليات البطولة.

كما أعرب ديشامب عن استيائه من أرضية ملعب استاد "ليل" الذى شهد تعادل الفريق سلبيا مع نظيره السويسري.


اخبار متعلقة:



- يورو 2016.. "الهدف الأول" يمنح 4 لاعبين تذكرة دخول تاريخ البطولة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة