مجلس الأهلى يجتمع الليلة فى غياب الرئيس.. خسائر فريق الكرة على المائدة.. مُناقشة ملف المتحف وأرض الفرع الرابع.. حسم تشكيل قطاع الناشئين.. والإطلاع على تقرير السعدنى لتطوير النشاط الرياضى أبرز الملفات

الإثنين، 20 يونيو 2016 07:55 م
مجلس الأهلى يجتمع الليلة فى غياب الرئيس.. خسائر فريق الكرة على المائدة.. مُناقشة ملف المتحف وأرض الفرع الرابع.. حسم تشكيل قطاع الناشئين.. والإطلاع على تقرير السعدنى لتطوير النشاط الرياضى أبرز الملفات محمود طاهر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى اجتماعًا تكميليًا، مساء اليوم الاثنين، بفرع الجزيرة؛ لمناقشة عدة ملفات هامة ومتعلقة بالقلعة الحمراء، وتحتاج لاتخاذ قرارات فعلية لاسيما على مستوى قطاع الناشئين بالنادى، ويتم الاجتماع فى غياب محمود طاهر رئيس النادى، والذى يتواجد حاليًا فى السعودية وينتظر عودته للقاهرة خلال يومين، وتجيز اللائحة غياب أى عضو من أعضاء المجلس الأحمر عن حضور الاجتماع التكميلى كون الجلسة ممتدة، ولا ينبغى فيها حضور القوام الأساسى.

مجلس الأهلى سيتطرق خلال الاجتماع لفريق الكرة الأول، والذى خسر آخر مباراتين أمام المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف لهدفين فى الدورى الممتاز، ثم خسر أمام زيسكو الزامى بنفس النتيجة فى دورى المجموعات الإفريقى، وسيتم الاتفاق بين جميع أعضاء المجلس على ضرورة مساندة الفريق وخاصة الهولندى مارتن يول المدير الفنى، وعدم الإدلاء بأى تصريحات مرئية أو مقروءة ضد الخواجة من شأنها توسيع فجوة الاستقرار، بجانب التأكيد دومًا على دعم فريق الكرة لتحقيق الأهداف المنشودة هذا الموسم باستعادة درع الدورى، وأيضًا الفوز بالبطولة الإفريقية.

ويناقش المجلس خلال اجتماعه أيضًا، التصور الجديد لقطاع النشاط الرياضى المقدم من عاصم السعدنى، والذى تم تعيينه مؤخرًا، بجانب خطة تدعيم الفرق الرياضية بالنادى للفوز بالبطولات المحلية والقارية.

تشكيل قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء سيكون على أولويات هذا الاجتماع، بعد أن قدمت جميع الأجهزة الفنية استقالتها كإجراء روتينى لتفتح الباب أمام مجلس الإدارة لاختيار الانسب للاستمرار فى منصبه وأيضًا الاستعانة بوجوه جديدة، وفى هذا الصدد اقترب سمير كمونة المدير الفنى السابق لغزل المحلة من تولى تدريب فريق 97 بالنادى، والذى سيتم تكوينه بداية من الموسم المقبل مع الاستعانة بمحمد سعد مديرا فنيا لفريق تحت 17 عاما.

ويتطرق المجلس أيضا لمناقشة ملف الإنشاءات فى الفروع الثلاث، لاسيما المتحف المنتظر إنشاؤه بالشيخ زايد، والذى سيضم توثيقًا كاملًا لتراث الأهلى وتاريخه، على أن يدخل حيز التنفيذ فى شهر سبتمبر المقبل على مساحة 4 آلاف متر، كما سيتم مناقشة ملف الفرع الرابع بالتجمع الخامس، بعد أن حصل المجلس على الموافقات الرسمية من الجهات المعنية فى الدولة لإنشائه، وينتظر توقيع العقود بعد العيد مباشرة على أن يبدأ العمل رسميًا فى تدشين الفرع الجديد مع حلول العام المقبل.


أخبار متعلقة:



- مجلس الأهلى يعتمد ميزانية المشاركين فى الأولمبياد الليلة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة