بالصور.. خمس رسائل من جماهير الأهلى على هاشتاج الصدارة "نثق فى مارتن يول"

الإثنين، 20 يونيو 2016 06:39 م
بالصور.. خمس رسائل من جماهير الأهلى على هاشتاج الصدارة "نثق فى مارتن يول" مارتن يول
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاضت جماهير القلعة الحمراء اليوم مغامرة واسعة على موقع تويتر للتدوينات القصيرة لدعم فريقها، والتعبير عن آرائهم فى الأزمة التى مر بها الفريق فى المباراتين الأخيرتين بعد سلسلة طويلة من الانتصارات، وتمكنت الجماهير من الصعود بهاشتاجين "نثق فى مارتن يول" الذى دشنوه باللغة الإنجليزية ليصل لمدرب فريقهم، و"التتش للرجال" لقائمة المواضيع الأكثر تداولا على موقع تويتر للتدوينات القصيرة.

وبين رسائل الحب والتشجيع، ظهرت فى تغريدات الجماهير 5 رسائل واضحة لا تقبل التشكيك حاولوا أن يصلوا بها لمدرب فريقهم خلال الفترة الحالية.

1- الجماهير لن تتنازل عن البطولات


أكدت الرسالة الأولى أن جماهير النادى الأهلى التى تعودت على حصد البطولات لن تتنازل عنها خلال الفترة القادمة لأى سبب، وكتبت أمنية مأنوس كغيرها العشرات "مارتن يول أعطناك الثقة فكن لنا على قدر المسئولية"، فيما كتب حساب آخر باسم محمد رضا "شعب الأهلى كله وراكوا.. عايزين الدورى يرجع الجزيرة.. وناشد التاسعة الأفريقية.. ونروح كأس العالم للأندية"، فيما كتب أحمد طاهر "نحن نثق بك يا يول.. تذكر جمهور الأهلى لا ينسى من فاز معه بالبطولات.. وأنت تعرف ما هى مهمتك".

2- جمهور الأهلى معه على الحلوة والمرة


الرسالة الثانية هى أن جماهير الأهل لن تتخلى عن فريقها مهما حدث، وستقف معه على المر قبل الحلو، حسابات عديدة كتبت تغريدات تؤكد هذا المعنى مثل "يوم عن يوم بنثبت مقولة.. هنكون سندك نفديك بروحنا"، وكتب فتاة عبر حساب يدعى سالى "جمهور الأهلى العظيم هو من يسانده عند التعثر يدعمك وقت الأزمة.. يثق بك لتستعيد قواك"، إضافة لتداول الأناشيد الخاصة بجماهير القلعة الحمراء، التى تؤكد هذا المعنى مثل "فى عز المحنة بنكون معاه.. ياللى أنت عندى أغلى من الحياة".

3- رصيد مارتن يول يشفع له


نقطة أخرى بدت واضحة وهى أن رصيد مارتن يول، وما قدمه مع بداية تولى مسئولية الفريق إضافة إلى تاريخه الكبير يشفعون له فى تلك الكبوة، وكتبت الجماهير رسائلها لتقول "قدم لنا فى معظم المباريات أداء كرة القدم الشاملة اهتزازنا فى المباراتين الأخيرتين بسبب اللاعبين وليس المدرب"، وكتب آخر "أنت مدرب لو قاتلت هتزود فى تاريخك وتاريخنا مش هينساك.. مارتن هو اللى رجعنا الأهلى من تانى".

4- الحساب مش بالقطعة


جماهير الأهلى أكدت أيضًا أن الحساب لا يمكن أن يكون بالقطعة، وحساب المدرب يجب أن يكون فى نهاية العام مثلما يحدث فى معظم الفرق العالمية، وكتب أحدهم "مش معنى أنه خسر ماتشين ورا بعض نبقى ضده.. الأهلى بقا ليه شكل معاه".

5- للزمالكوية.. لا تدخلوا المعركة


جانب كبير من التغريدات توجهت نحو جماهير القلعة البيضا، وخصوصًا من دعا منهم لإقالة مدرب القلعة الحمراء الأجنبى، لتهاجمهم تغريدات القلعة الحمراء بعنف وتطلب منهم عدم دخول المعركة بعبارات مثل "إسمعلاوى أو زملكاوى.. We trust on مارتن يول وبنثق برضه فى إكرامى والكابيتانو وحسين السيد وربيعة.. بنحبكم".

تويتر (1)

تويتر (2)

تويتر (3)

تويتر (4)

تويتر (5)

تويتر (6)


موضوعات متعلقة:


- بالفيديو .. 4 كوابيس تُطارد الاهلاوية بعد "الثلاثيات" ..إصابة رمضان صبحى "الورقة الرابحة " ..استمرار لغز إكرامى وغالى ..الزمالك بطل الدورى بسيناريو " عبد النعيم" .. وداع أفريقى حزين من دور الثمانية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

الي مارتن يول

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء ابراهيم

عليه العوض

عدد الردود 0

بواسطة:

إسلام محمد

لابد

عدد الردود 0

بواسطة:

سيدبدوي

نؤيد بقاء مارتن يول

بالتلاتة او باالستة.

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشقة الأهلي

الأهلي العظيم دائماً

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة