براءة اختراع لشركة أبل تثبت احتواء 2 Apple Watch على كاميرا مدمجة

الإثنين، 20 يونيو 2016 09:13 ص
براءة اختراع لشركة أبل تثبت احتواء 2 Apple Watch على كاميرا مدمجة 2 Apple Watch
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ أن طرحت ابل ساعتها الذكية الأولى Apple Watch العام الماضى، وكل فترة ينالها الانتقادات من مستخدميها، لكن ليس من عادة الشركة العملاقة أن تترك الأمور دون إصلاح جذرى يرضى محبى العلامة التجارية الأشهر فى العالم.

وكشفت العديد من التقارير أن هناك براءات اختراع جديدة تسجلها أبل وتنوى ضمها فى ساعتها الذكية المنتظرة 2 Apple Watch و كان من اهمها الكاميرا المدمجة.

وجاء منشور المركز الأمريكى لبراءات الاختراع الخاص لساعة أبل، أنها تحتوى على كاميرا مدمجة فى الواجهة تتضمن جهاز استشعار الصور مثل جهاز استشعار CMOS، والمكونات البصرية التى تمكنها من التقاط الصور والفيديو.

كما وصف تقرير براءة الاختراع أنه من الممكن استخدام الكاميرا لمسح الباركود و QR code من أجل معرفة المعلومات حول هذا منتج أو معرفة الخصومات فى المتاجر، هناك حاليا الكثير من التطبيقات لهواتف آيفون تقوم بهذا الشأن، لكنها سوف تكون العملية اسهل بواسطة الساعة الذكية.


موضوعات متعلقة..


مصمم أمريكى يحول Apple watch إلى ساعة جيب قديمة

بالصور.. 6 مميزات توفرها ساعة Android Wear الذكية لا توفرها ساعات Apple Watch.. توفير عدد كبير من واجهة الشاشات.. وإمكانية ربط الساعة بالهاتف عبر أكثر من شبكة واى فاى..ودعم استخدام "النمط" لقفل الشاشة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة