لو عندك فرح.. 8 فساتين من دواليب النجمات هتسهل عليكى مهمة الاختيار

الخميس، 02 يونيو 2016 03:05 م
لو عندك فرح.. 8 فساتين من دواليب النجمات هتسهل عليكى مهمة الاختيار مى عز الدين
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بمجرد أن تعرف الفتاة بموعد أحد الأفراح المدعوة لها تبدأ مرحلة الحيرة التى لا نهاية لها، فالهدف هو اختيار فساتين مناسبة للمكان، وأيضاً لطبيعة جسمها وشخصيتها بشكل عام، وعادة ما تنتهى هذه الحيرة بقرارات واختيارات تندم عليها فيما بعد.

لذلك نقدم لكى الحل الأمثل لهذه المشكلة التى طالما أرقتك، ونستعرض أفضل فساتين من دواليب النجمات المصريات المحببات على قلبك بأجسادهن المختلفة وأذواقهن المتباينة، حتى تجدى نفسك فى إحداهن وتختارى الفساتين الأفضل التى ترغبين حضور الأفراح بها.

1
فساتين منى زكى



لصاحبات الجسم النحيف والقصير


- أفضل أمر لكِ ان تتبعين " منى زكى" فى اختيارها لفساتينها، فمعظم الفساتين قصيرة لتقسم جسدها من جانب وتزيده عرض، كما انها تختار الملابس الرقيقة البسيطة غير المتكلفة.
2
غادة عبد الرازق


3
فساتين غادة عبد الرازق


لصاحبات القامة الطويلة والعريضة


- بالنسبة لصاحبات القامات الطويلة والأكتاف العريضة فأفضل نموذج لهن " غادة عبد الرازق" فهى تجيد التعامل مع جسدها وإبرازه فى أفضل صوره، وعادة ترتدى الفساتين الطويلة ذات التفاصيل الكثيرة لتبرز جمال هذا الجسد بدلاً من أن تحاول إخفاء معالمه.

4
مى عز الدين


5
فساتين مى عز الدين


للجمع بين الأنوثة والبساطة


إذا كان جسدك بسيط وتريدى التخلى عن الرقة المبالغة وتميلى على الجمع بين الأنوثة والبساطة فى نفس الوقت يمكنك أن تتبعى " مى عز الدين" وتحاكى ملابسها فهى أكثر النجمات اللاتى يستطعن تحقيق هذه المعادلة الصعبة، فساتين لامعة أو مطفية لكن بألوان زاهية، تبرز انوثتك ولا تقل منها.

6
منه شلبى


إذا كنتى متوسطة الطول


- إذا كانت قامتك متوسطة وتقفى فى منطقة الوسط بين النحافة والسمنة يمكنك ان تتبعى " منه شلبى" فى أزيائها لانها متنوعة ومختلفة ولا تقتصر على موديلات دون غيرها، خاصة بالنسبة لفساتين السهرة.
7
غادة عادل


إذا كنتى ترغبين فى الخروج عن القاعدة


إذا كنتى من عشاق الاختلاف والتميز والغرابة والبعد عن التقليدية يجب أن تتبعى " غادة عادل" فى اختيارتها للفساتين لأنها الأكثر جنوناً واختلافاً.

8
هند صبرى


9
فساتين هند صبرى

إذا كنتى من عشاق الوقار


إذا كنتى تفضلين الفساتين المحتشمة نوعاً ما او الوقورة والخالية من البهرجة يفضل أن تتبعى فساتين " هند صبرى" فهى الأفضل والأشيك والأكثر أناقة فى هذا الاتجاه.


موضوعات متعلقة


جعان ولا عصبى ؟ .. 6 صور لعادل إمام تعبر عن كل حالاتك فى الصيام

اوعى تفطر.. الصيام يساعد على تكوين خلايا عصبية جديدة فى المخ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة