قبل انطلاقه.. أهم منتجات ستكشف عنها أبل خلال مؤتمرها للمطورين

الخميس، 02 يونيو 2016 04:00 ص
قبل انطلاقه.. أهم منتجات ستكشف عنها أبل خلال مؤتمرها للمطورين أبل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسعد شركة أبل لعقد أكبر حدث للبرمجيات لها خلال هذا العام وهو مؤتمر WWDC، والذى ستجرى فعالياته فى منتصف شهر يونيو، حيث ستستغل الحديث الكبير المنعقد بسان فرانسيسكو للإعلان عن العديد من البرمجيات الجديدة الخاصة بالساعات الذكية والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى احتمالية الإعلان عن جهاز كمبيوتر جديد، وفيما يلى نرصد أبرز ما يتوقع أن تعلن عنه شركة أبل فى حدثها الكبير:


- نظام التشغيل iOS 10


مع نمو هواتف آى فون بشكل كبير، فمن المتوقع أن تطرح شركة أبل نظام التشغيل المقبل iOS 10، والذى سيوفر المزيد من المميزات الجديدة، بما فى ذلك فتح المساعد الصوتى "سيرى" واستغلاله فى الكثير من الأمور.

- Siri للمنزل


ذكرت العديد من الشائعات أن أبل تخطط لإطلاق نسخة من مساعدها الشخصى Siri للمنزل، وذلك لمنافسة أمازون إيكو ومساعد جوجل الشخصى، والذى سيوفر الكثير من المميزات للمستخدمين.

- نظام تشغيل MacOS


من المنتظر أن يحصل نظام التشغيل OS X is على تصميم جديد، على أن يتم تسميته بـ MacOS، وذلك تماشيا مع أنظمة التشغيل لبقية منتجات أبل، وسوف يوفر الكثير من المميزات للمستخدمين.

- ساعة أبل Apple Watch


تم الكشف عن ساعة أبل لأول مرة فى سبتمبر 2014، ووصلت للمستخدمين فى آخر أبريل العام الماضى، لكن من المتوقع أن تكشف شركة أبل عن الجيل الثانى من الساعة الذكية خلال فعاليات هذا المعرض.

- خدمة موسيقى أبل


تم الكشف عنها لأول مرة خلال فعاليات مؤتمر WWDC العام الماضى، ولكن هناك العديد من الشائعات التى تشير إلى أن أبل ستقوم بتجديد وإعادة تصميم كل شىء لتوفير المزيد من الخدمات لها.

- أجهزة MacBook


فيما أشار عدد من الشائعات إلى أن الشركة تستعد لإطلاق عدد من أجهزة اللاب توب الجديدة والتى تأتى بمواصفات مميزة للغاية.




موضوعات متعلقة..


- أبل تكشف رسميا عن نظام iOS 10 الشهر المقبل خلال مؤتمر WWDC

- خطأ لـ"سيرى" يكشف عن موعد مؤتمر أبل السنوى للمطورين WWDC










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة