فى ذكرى ميلادها..

للبشرة الخمرية والعيون السود.. اتعلمى مكياج العيون من "سمية الخشاب"

الأحد، 19 يونيو 2016 02:00 م
للبشرة الخمرية والعيون السود.. اتعلمى مكياج العيون من "سمية الخشاب" سمية الخشاب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تملك العيون سحرا خاصا عند كل فتاة، لذلك تهتم الفتيات بالمكياج الخاص بالعيون وتركز عليه حتى تظهر الجانب الجميل والجذاب فى وجهها، ولأن الفتيات يفضلن دائماً مسايرة أحدث صيحات الموضة فى المكياج فيتابعن الميكب الخاص بالنجمات حتى يأخذن منه ما يتناسب مع طبيعة وجوههن، واليوم تحل ذكرى ميلاد النجمة سمية الخشاب التى تعتبر من النجمات اللاتى يمتلكن ملامح وجه شرقية وعيون سوداء تحتاج إلى مكياج من نوع خاص يبرز جمالهن، ويمكن للفتيات اللاتى يمتلكن وجوها بملامح شرقية وعيونا سود أن يستوحين أفكار مكياجهن من النجمة سمية الخشاب.

أفكار مكياج لأصحاب العيون السود من النجمة سمية الخشاب:

1-الأى لاينر:


استخدمى الأى لاينر بالشكل الذى يبرز جمال عينيك ويحددها، وتحتاج العيون السوداء إلى تحديد بشكل مميز على حسب رسمة العين حتى يظهر جمالها، واحرصى على تحديد العين من الداخل والخارج.

2-كريم الأساس:


الفتيات من أصحاب البشرة الخمرية أو القمحية التى تميل إلى السمار يحتجن إلى كريم أساس يظهر بشرتهن بشكل طبيعى ويفتحها بما لا يجعلها تظهر بشكل شاذ، واحرصى دائماً على توزيع كريم الأساس باستخدام الفرشاة المخصصة له.

3-البلاشر:


على عكس ما تعتقد كثير من الفتيات أن البشرة الخمرية تحتاج إلى درجات الألوان النحاسية فى البلاشر، إلا أن جميع درجات الألوان الهادئة تبرز جمال بشرتهن وتجعلها تظهر بشكل طبيعى وجذاب.

4-أحمر الشفاه:


إن كنتِ من أصحاب البشرة الخمرية عليك أن تهتمى بألوان أحمر الشفاه، واحرصى دائماً على تواجد الألوان الداكنة مثل الأحمر والبنفجسى والفوشيا ضمن ألوانك، بالإضافة إلى الدرجات الفاتحة الرقيقة مثل البينك والنحاسى الفاتح.


مكياج1
سمية الخشاب


مكياج2
أحمر شفاه مميز


مكياج4
مكياج رقيق


مكياج5
مكياج أنيق لأصحاب السود




موضوعات متعلقة..


- "مكياج" بسيط مناسب لعزومات رمضان على طريقة "منى زكى"

- لو فرحك فى العيد.. خطوات مكياج أم العروسة من الفوندشن للروج










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة