العباس السكرى يكتب: يوسف الشريف يهزم الشباب بـ"القيصر"

الأحد، 19 يونيو 2016 08:00 ص
العباس السكرى يكتب: يوسف الشريف يهزم الشباب بـ"القيصر" يوسف الشريف فى مشهد من مسلسل القيصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عامًا بعد آخر يثبت "القيصر" يوسف الشريف تفوقه على نفسه.. نجم مجتهد ودءوب، يعمل فى صمت بعيدًا عن "الفشخرة" التى يتبعها "محدثى النعمة".. منذ 4 سنوات ومسلسلاته ناجحة دون عن شباب جيله، برع فى تكوين مدرسة خاصة فى الدراما اعتمد فيها على طابع الأكشن والحركة والثراء البصرى.. دائمًا يحرص على تطوير نفسه وتنمية قدراته التمثيلية التى "تخض" المشاهد على الشاشة، إضافة إلى أنه فنان غير مستهلك فى إعلانات وبرامج، لهذا نجد الجمهور يبحث عنه بمجرد بدء الإعلان عن عمل جديد يقدمه.

فى مسلسله "القيصر" إنتاج تامر مرسى -المعروض على قناة أون تى فى- خطف يوسف الشريف الأضواء من النجوم الشباب بالمادة الدرامية الشيقة التى يقدمها والمتنوعة بين الأكشن والحركة والجانب والبوليسى، إذ يتعرض لأول مرة للجماعات الإرهابية وتربية أجيال "المرتزقة" حول العالم الذين ينفذون أهداف الجماعة، ويتبين فى المسلسل كيف كان يعمل معها منذ طفولته وطريقة تدربيه على فنون القتال وتنفيذ عمليات القتل والتعامل مع أحدث أنواع الأسلحة، ونجح المخرج أحمد نادر جلال فى توظيفها بالشكل المناسب حتى ظهرت فى صورة مبهرة تحاكى أعمال هوليود.

يوسف الشريف فنان خلوق، ونجم مهم فى الدراما التلفزيونية لا يعرف "التطبيل" لنفسه بل يترك الحكم للجمهور الذى يضعه دائمًا فى الصدارة، لذا يتجه "القيصر" بخطوات واثقة نحو العالمية.


موضوعات متعلقة..


- يوسف الشريف: بكره السياسة وبحترم كل البشر ومش مع حد ضد حد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة