كل ما تريد معرفته عن جهاز Pokémon Go القابل للارتداء

الأحد، 19 يونيو 2016 10:05 ص
كل ما تريد معرفته عن جهاز Pokémon Go القابل للارتداء جهاز Pokémon Go
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مؤخرا شركة نينتيندو الرائدة فى مجال أجهزة وألعاب الفيديو، خلال معرض E3 للألعاب عن طرحها لجهاز Pokémon Go القابل للارتداء، الذى يتيح للمستخدمين التحكم فى اللعبة دون الحاجة للهاتف الذكى، والتى ستطرحه الشركة فى شهر يوليو المقبل مقابل 34.99 دولار.

وخلال اللعب بالجهاز الجديد يقوم بالإضاءة والاهتزاز عندما يكون البوكيمون فى مكان قريب، وعلى المستخدم الضغط على الزر لمحاولة القبض عليه، ويستجيب الجهاز من خلال الضوء الأزرق للإشارة إلى نجاح، أو الضوء الأحمر للفشل.

وكان السبب وراء إطلاق نينتيندو لجهاز منفصل وليس على الهاتف الذكى رغبة منها للحد من هوس استخدام الناس للهواتف الذكية، حيث بإمكانهم اللعب من خلال الجهاز القابل للارتداء اثناء والتركيز اثناء المشى أو المحادثة مع أحد.

وتعتبر لعبة "بوكيمون جو" الجديدة التى تعتمد على التنقل والاستكشاف فى العالم الواقعى، كما هى فى القصة، وكما نوهت عنها الشركة فى وقت سابق من الشهر الماضى، وستشمل اللعبة الأساسية البحث عن طريق كاميرا الهاتف الذكى، فى حين أن البرنامج يتكامل مع المخلوقات الرقمية فى البيئة.

وأوضحت نينتندو أيضًا أن اللاعبين سوف يكونون قادرين على تجاوز المستويات من خلال القبض على بوكيمون أقوى وتدريبه، وسيكون هناك أيضًا المكافآت "الحلوى"، والتى تمكن للاعبين تطوير البوكيمون، وستتم استضافة الأحداث المحلية فى مدن مختلفة للسماح للاعبين بإلقاء القبض البوكيمون وتداولها بين اللاعبين.


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. بوكيمون تعود مجددا للحياة من خلال Pokémon Go على أندرويد وIOS

- بالصور.. شاهد أبرز فعاليات معرضE3 للألعاب بلوس أنجلوس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة