7 أبطال فى موقعة الزمالك وإنيمبا النيجيرى

الأحد، 19 يونيو 2016 11:46 م
7 أبطال فى موقعة الزمالك وإنيمبا النيجيرى لاعبى الزمالك - أرشيفية
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يكن فوز الزمالك على إنيمبا بهدف دون رد فى افتتاح مبارياته بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا وليس الصدفة وإنما نتيجة مجهود مضاعف من الجميع سواء أعضاء البعثة الرسميين أو أفراد الجهاز الفنى ولاعبى الفريق الأبيض.

ويرصد "اليوم السابع" 7 أبطال فى موقعة الزمالك وإنيمبا النيجيرى خلال السطور التالية:

هانى زادة وإسماعيل يوسف


نجح الثنائى هانى زادة رئيس البعثة البيضاء وإسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة فى التجهيز والترتيب لاستقبال البعثة بعد وصولهما إلى نيجيريا قبل الفريق بـ48 ساعة لينهوا أى عقبة قد تظهر أمام البعثة.

محمد حلمى


محمد حلمى المدير الفنى للزمالك على رأس أبطال موقعة إنيمبا بعدما نجح فى إدارة المباراة بذكاء بوضع التشكيل المناسب ثم إجراء تغييرات لرفع اللياقة البدنية للاعبين فى وسط الملعب والحفاظ على فوز فريقه.

أحمد الشناوى


أحمد الشناوى نجح فى التصدى لهجمات إنيمبا على مدار الـ90 دقيقة وكان له تأثير كبير فى فوز فريقه بالحفاظ على نظافة شباكه أمام طوفان الهجمات النيجيرى رغم سوء أرضية الملعب بسبب الأمطار.

باسم مرسى


باسم مرسى أحد أبرز نجوم الزمالك أمام إنيمبا ونجح فى إحراز هدف الفوز من رأسية متقنة كما بذل مجهودا كبيرا طوال المباراة لإرهاق مدافعى بطل نيجيريا.

على جبر


على جبر قاد الدفاع الأبيض عن جدارة ووقف حائلاً أمام الهجمات النيجيرية ليدافع عن مرماه ببسالة وحاول قدر الإمكان عدم وصول الكرة للشناوى.

محمد إبراهيم


محمد إبراهيم ظهر بمستوى متميز أمام إنيمبا ونجح فى تنفيذ دور القائد داخل الملعب من خلال رفع مستوى الأداء وخفضه وفقًا لمجريات المباراة كما أنه صنع هدف الفوز لباسم مرسى.

أحمد توفيق


أحمد توفيق من أكثر لاعبى الزمالك بذلاً للمجهود أمام إنيمبا وهو ما ظهر عليه فى نهاية اللقاء بعد سقوطه على الأرض بسبب الإجهاد الشديد.


أخبار متعلقة



- الزمالك يهزم إنيمبا والأمطار فى أدغال نيجيريا بدورى الأبطال

- مرتضى منصور يكافئ لاعبى الزمالك بـ 1000 دولار بعد الفوز على إنيمبا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة