محافظ سوهاج يعلن عن مبادرة لتشغيل الشباب بمشروع "العربة الذكية"

الأحد، 19 يونيو 2016 04:25 م
محافظ سوهاج يعلن عن مبادرة لتشغيل الشباب بمشروع "العربة الذكية" الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن بدء مبادرة جديدة لتشغيل الشباب بالمحافظة، وذلك من خلال مشروع عربات تعمل بالطاقة الشمسية "العربة الذكية" ستكون برقم شاسيه يحمل رقم ترخيص خاص بالعربة من خلال الوحدة المحلية.

وقال المحافظ إن العربة ستكون متحركة فى أماكن مخصصة لها، كما هو موضح ومثبت بالرخصة، حيث إن لكل عربة طاقم عمل مكون من 3 أفراد يلتزمون بالزى الرسمى فى أوقات العمل وسيتم تدريب عدد من الشباب لتشغيل تلك العربات وصيانتها .

وأضاف أنه سيتم مراعاة الاشتراطات اللازمة لترخيص تلك العربات، حيث سيتم تجديد الترخيص سنويا فى حالة عدم توقيع ثلاث مخالفات على العربة خلاف ذلك سيتم إلغاء الترخيص وستكون العربة كاملة التجهيز ( طفاية حريق- سلة مهملات- كاسيت- سماعات ) وسيتم تصميمها بطريقة مناسبة لمزاولة عدد من الأفكار منها المأكولات والمشروبات "التك أواى" وبازار لعرض إكسسوارات موبيل وأنتيكات.

وأكد المحافظ أن سوهاج فى انتظار وصول عدد (15) عربة على سبيل التجربة وسيتم الدفع بعدد اكبر حال نجاح الفكرة، وسيتم التقديم لها حين وصولها المحافظة وسيتم إجراء قرعة علنية للمنتفعين وذلك لضمان الشفافية .

وأشار إلى أن الأوراق المطلوبة للتقديم للحصول على تلك العربة "عدد 2 شهادة طبية – عدد 2 صورة شخصية – صورة الرقم القومى – فيش وتشبيه" وسيتم الإعلان فور وصول العربات إلى المحافظة لبدء التقديم.


موضوعات متعلقة..



محافظ سوهاج يقيل رئيس الوحدة المحلية بجهينة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة