حبس سائق وفرد أمن لترويجهما عملات محلية وأجنبية مزورة فى المنيا

الأحد، 19 يونيو 2016 04:47 م
حبس سائق وفرد أمن لترويجهما عملات محلية وأجنبية مزورة فى المنيا حبس متهمين _ أرشيفية
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط شخصين لترويجهم العملات الوطنية والأجنبية وطرحها بالأسواق واستبدالها بعملات صحيحة وبالعرض للنيابة العامة باشرت تحقيقاتها، وقررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات بالمنيا.

كانت معلومات وردت إلى اللواء عصام سعد مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة مفادها اعتزام شخصين التردد على مدينة المنيا لترويج عملات وطنية وأجنبية مقلدة عن طريق طرحها بالأسواق واستبدالها بعملات صحيحة.

تشكل فريق بحث برئاسة العقيد طارق عيسى مدير إدارة الأموال العامة بالوجه القبلى تحت إشراف اللواء / ياسر صابر نائب المدير العام توصلت تحرياته إلى اعتزام كل من "عيد.ح.ع" 31 سنة مندوب أمن بمنطقة آثار ومقيم مغاغة المنيا و"حمادة.ر.ع" 40 سنة سائق ببنك ومقيم مركز المنيا التردد على مدينة المنيا لترويج عملات وطنية وأجنبية مقلدة عن طريق طرحها بالأسواق واستبدالها بعملات صحيحة من المحلات والأسواق واقتسام حصيلة الترويج من مبالغ مالية صحيحة فيما بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات وبأحد الأكمنة المعدة مسبقا تمكن المقدمان إيهاب زكريا وراشد سالم ضبط المتهمان وعثر بحوزتهما على مبلغ 19400 جنيه عبارة عن 194 ورقة مالية مقلدة للعملة الوطنية فئة المائة جنيه وأيضا مبلغ 72700 دولار أمريكى عبارة عن 727 ورقة مالية مقلدة للعملة الأمريكية فئة المائة دولار.

بمواجهة المتهمين اعترفا لما نسب إليهما تحرر المحضر اللازم وبالعرض للنيابة العامة باشرت تحقيقاتها وقررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.



موضوعات متعلقة..


مصادر: مجلس النواب يتسلم ملف "تيران وصنافير".. والأمين العام: لم يحدث










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة