يورو 2016.. أهداف اليوم الثامن من البطولة

السبت، 18 يونيو 2016 12:12 ص
يورو 2016.. أهداف اليوم الثامن من البطولة منتخب إيطاليا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيمت، أمس الجمعة، ثلاث مباريات من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" التى تقام فى فرنسا خلال الفترة بين 10 يونيو و10 يوليو المقبل. وأسفرت مباريات اليوم عن تسجيل 8 أهداف، ليكون بذلك اليوم الأكثر إحرازا للأهداف منذ انطلاق البطولة.

أهداف مباراة إيطاليا والسويد:


ضمَن المنتخب الإيطالى التأهل للدور ثمن النهائى من البطولة بالفوز على السويد بهدف دون رد فى ملعب "تولوز"، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة فى يورو 2016 ليرفع رصيده للنقطة 6 فى صدارة المجموعة.

وجاء هدف المباراة الوحيد للمنتخب الإيطالى عن طريق المهاجم إيدير فى الدقيقة 88.



أهداف مباراة التشيك وكرواتيا:


خطف المنتخب التشيكى نقطة ثمينة من كرواتيا بالتعادل 2-2 على ملعب "جوفروا جيشار" فى سانت إيتيان ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

كرواتيا تقدمت أولا بهدفين عن طريق إيفان بيريسيتش فى الدقيقة 37، وإيفان راكيتيتش فى الدقيقة 59، ثم خطف التشيك التعادل عن طريق ميلان سكودا فى الدقيقة 76، وتوماس نيسيد فى الدقيقة 94 من ركلة جزاء ليقتنص التشيك النقطة الأولى له فى البطولة، بينما رفع المنتخب الكرواتى رصيده للنقطة 4.



أهداف مباراة إسبانيا وتركيا:


حجز المنتخب الإسبانى بطاقة عبوره إلى الدور المقبل بعد الفوز على نظيره التركى 3-0 على ملعب "أليانز ريفيرا" فى مدينة "نيس" ضمن منافسات المجموعة الرابعة من البطولة.

أهداف المباراة جاءت عبر ألفارو موراتا هدفين فى الدقيقة 34، و48، بالإضافة إلى نوليتو هدف فى الدقيقة 37، ليرفع المنتخب الإسبانى رصيده للنقطة 6 فى صدارة المجموعة.




أخبار متعلقة..


- يورو 2016.. شاهد أهداف اليوم السابع لبطولة أمم أوروبا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة