بالفيديو.. الأهلي يشرب من كأس الثلاثية للمرة الثانية فى 5أيام.. الأحمر يخسر من زيسكو 2/3 فى انطلاقة دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.. استمرار أخطاء إكرامي وغالي والدفاع.. تألق رمضان صبحي وأنطوي

السبت، 18 يونيو 2016 06:00 م
بالفيديو.. الأهلي يشرب من كأس الثلاثية للمرة الثانية فى 5أيام.. الأحمر يخسر من زيسكو 2/3 فى انطلاقة دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.. استمرار أخطاء إكرامي وغالي والدفاع.. تألق رمضان صبحي وأنطوي فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- بطل مصر يفشل في إنهاء عقدة الأراضي الزامبية



شرب فريق الكرة بالنادي الأهلي من الخسارة بثلاثية في خمسة أيام، فبعدما خسر الأحمر من المصري البورسعيدي 2/3 مساء الاثنين الماضى فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ24 للدوري المحلي، وعاد الفريق الأحمر ليخسر بالنتيجة ذاتها عصر اليوم، السبت، أمام زيسكو الزامبي خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، السبت، على ملعب ليفي موانا واسا فى انطلاقة دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

أهداف زيسكو سجلها كل من جونسون وكلاتوس شاما "هدفين" فيما سجل ثنائية الأهلى جون أنطوى، وبذلك يحصد زيسكو أول ثلاث نقاط فى مباريات المجموعة الأولى ويتجمّد الأهلي عند "صفر" من النقاط، فيما يلتقى أسيك الإيفواري مع الوداد المغربي حالياً في المجموعة ذاتها.
تكرار أخطاء إكرامي والدفاع وغالي

المباراة كشفت عن تكرار نفس الأخطاء التى عاني منها الأهلي خلال المباريات الماضية وتحديداً لقاء المصري وخاصة من شريف إكرامي حارس المرمى وحسام غالي قائد الفريق وكذلك صبرى رحيل وأحمد فتحي كما ظهر أحمد حجازي بمستوى متواضع للغاية ، فيما واصل رمضان صبحي مسلسل تألقه اللافت للنظر.

كما كشفت المباراة عن تواضع مستوى البدلاء الذين دفع بهم مارتن يول المدير الفني للأهلي لتعويض الأساسيين وتحديداً عمرو السولية وصالح جمعة ، فيما واصل جون أطوى تألقه الواضح وإثبات نفسه عندما يُشارك بديلاً للجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق الأساسي ، كما ظهر تأثر الفريق الواضح بغياب نجمه عبد الله السعيد المُصاب.

ترسيخ العقدة الزامبية


وتسببت الخسارة القاسية للأهلي من بطل زامبيا في "ترسيخ" العقد الزامبية لبطل مصر في زامبيا فلا يملك الأهلي ذكريات جيدة عندما يلعب في زامبيا حيث فشل المارد الأحمر طوال تاريخه في الفوز على أي فريق زامبي على أرضه ووسط جمهور حيث إكتفى الأهلي بالتعادل السلبي أو الخسارة فقد لعب المارد الأحمر سبعة مباريات إفريقية في زامبيا خسر منهم خمسة مباريات منها أربعة بنتيجة واحدة هي (صفر/1) وثلاثة أهداف لهدفين في لقاء اليوم ، كما تعادل الأهلي سلبياً في مباراتين أمام نكانا ريد ديفيلز في دوري أبطال إفريقيا 1983 وزيسكو في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا عام 2011.

هدف انطوي الثاني في مرمي زيسكو :




هدف زيسكو الثالث في مرمي الاهلي :




هدف زيسكو الثاني في مرمي الاهلي :




هدف الاهلي الاول في مرمي زيسكو :




هدف زيسكو الاول في مرمي الاهلي :






أخبار متعلقة:


أهداف مباراة الأهلي وزيسكو الزامبي فى دوري الأبطال

الأهلي يسقط بثلاثية أمام زيسكو في انطلاقة دور الثمانية الأفريقي

جمعة: مفيش تواجد لغالي وعاشور.. وإكرامي يتحمل هدف زيسكو








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

sami

كفاية

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد المصري

مسلسل لن ينتهي

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم كامل

الصيام. الصيام....

عدد الردود 0

بواسطة:

مشجع

هوية الفريق والمال السايب

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي

جاريدو - بيسيرو - يولو

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن اهلاوي مقروف

المدرسة الهولندية

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

آخر الكلام

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الكوسة

عدد الردود 0

بواسطة:

محلل

كل الفريق ضياع

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رجب

الثلاثيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة