الوفد: انتهينا من تشكيل لجان إدارة انتخابات المحليات

الجمعة، 17 يونيو 2016 11:24 ص
الوفد: انتهينا من تشكيل لجان إدارة انتخابات المحليات محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن الوفد والمتحدث الرسمى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، والمتحدث الرسمى ، إن الحزب يعمل على الانتهاء من تشكيل لجانه فى جميع المحافظات لإدارة ملف انتخابات المحليات، مشيرًا إلى انتهاء الحزب من تشكيل عدد كبير من اللجان بالمحافظات، وأنه مستمر فى عقد اللقاءات التنظيمية لاستكمال تشكيل باقى اللجان فى مختلف المناطق.

وأوضح عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، لـ"اليوم السابع"، أن الحزب يجرى استقصاءات رأى فى مختلف الدوائر بمحافظات الجمهورية حول شعبية المرشحين، مشيرًا إلى أن الحزب يعتمد أيضًا على تنظيم زيارات للمحافظات المختلفة من قيادات الحزب، حيث توجه المهندس حسام الخولى، نائب رئيس الحزب، ورئيس لجنة انتخابات المحليات بالحزب، فى زيارة خلال الأيام الماضية، لمحافظتى الإسماعيلية والفيوم.

وأشار المتحدث الرسمى لحزب الوفد، إلى أن الدكتور السيد البدوى، رئيس الوفد، ينظم زيارات متتالية للمحافظات المختلفة خلال الفترة الحالية، لمتابعة استعدادات لجان الحزب بالمحافظات لانتخابات المحليات، موضحًا أنه أجرى زيارة لأمانات الحزب بمحافظتى الغربية، والإسكندرية، كما يستعد لتنظيم زيارة أخرى لمحافظة القليوبية، مطلع الأسبوع المقبل.


موضوعات متعلقة...


هل استعدت الأحزاب للمحليات؟.. دعم مصر: التحالف حرية شخصية.. المصريين الأحرار: ننتظر القانون..ومستقبل وطن:مستعدون لـ90% من الدوائر.. والوفد يتلقى الترشيحات..والتيار الديمقراطى يتحفظ على القائمة المطلقة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة