السيطرة على حريق بـ5 حظائر للماشية بالمنوفية

الجمعة، 17 يونيو 2016 02:42 م
السيطرة على حريق بـ5 حظائر للماشية بالمنوفية سيارة إطفاء - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية، من السيطرة على حريق هائل بـ5 حظائر للماشية بقرية دمهوج التابعة لمركز قويسنا، نتيجة إلقاء أحد المارة سيجارة مشتعلة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

كان قد تلقى اللواء محمد مسعود، مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد رأفت نصار، رئيس مباحث مركز شرطة قويسنا، من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بحظائر ماشية بقرية دمهوج دائرة المركز.

وقد تمكنت قوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق وتبين نشوبه بـ5 حظائر ماشية متجاورة ملك كل من س. أ. ع 50 سنة جزار على مساحة 200 متر تقريبا، م. ع. م 43 سنة عامل على مساحة 140 مترا تقريبا، وشقيقيه محمود 51 سنة عامل على مساحة 140 مترا تقريباً، وحسين 42 عاما عامل، على مساحة 120 مترا تقريباً، وأ. م. ك 42 سنة عامل، على مساحة 180 مترا تقريباً وجميعهم مقيمون بذات الناحية ومشيدين بالطوب اللبن عدا الأخيرة مشيدة بالطوب الأحمر ومسقوفة بالأخشاب والبوص، ولم ينجم عن الحريق أى إصابات، وانحصرت التلفيات فى احتراق "أسقف الحظائر – نفوق 3 رؤوس ماشية بالأولى – تلف كمية من علف الماشية – ماكينة رى بالثانية".

وبسؤال مالكى الحظائر رجحوا أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة بقايا سيجارة مشتعلة على الحظيرة الأولى، وامتدت النيران إلى باقى الحظائر، ونفوا الشبهة الجنائية، وتم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، وتم إخطار مديرية الطب البيطرى، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5010 إدارى مركز قويسنا لسنة 2016، وجارى العرض على النيابة.



موضوعات متعلقة:



- السيطرة على حريق بحظيرة مواشى بالفيوم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة