ويشرح لهم جهود الدولة لعودة السياحة لمعدلاتها الطبيعية...

محافظ جنوب سيناء يلتقى العاملين المتضررين من السياحة

الجمعة، 17 يونيو 2016 11:56 م
محافظ جنوب سيناء يلتقى العاملين المتضررين من السياحة اللواء خالد فودة
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لقاءا مع عدد كبير من العاملين بالسياحة الذين تضرروا من انخفاض معدلات السياحة.

وشرح المحافظ للعاملين جهود الدولة والمحافظة لاستعادة المعدلات الطبيعية للسياحة من خلال فتح أسواق جديدة سواء السوق العربى الخليجى أو السوق الاسيوية والمتمثلة فى عدد من الدول الواعدة سياحيا مثل أذربيجان وكازاخستان وجورجيا وغيرها والتوقيع على اتفاقيات توأمة ما بين بعض المدن السياحية بها ومدينة شرم الشيخ فضلا على تشغيل خطوط طيران مباشر مثل تبليسى/ شرم الشيخ، وباكو/ شرم الشيخ.

كما أشار إلى أن هناك جهودا عن طريق مجلس النواب والذى يعد لجلسة استماع خاصة بالمستثمرين، من خلالها يتم طرح المشكلات والحلول، وأشار إلى بعض المساعدات من وزارتى التضامن الاجتماعى والسياحة ومبادرة البنك المركزى لتقديم مساعدات لرفع كفاءة الفنادق.

ويتم دراسة عودة مبادرة السياحة الداخلية لمدة ثلاث شهور اخرى، وقد ابدى المحافظ عن تفاؤله بعودة السياحة لمعدلاتها الطبيعية بنهاية العام الجارى سواء عن طريق الاسواق الجديدة وكذا عودة السياحة القديمة المتمثلة فى السياحة الروسية والانجليزية، وأكد ان ما نمر به يعد محنة كبرى سوف نعبرها قريبا.

وقد حضر اللقاء اللواء محمد الجافى رئيس الغرفة التجارية بجنوب سيناء، واللواء جمال الريس سكرتير عام مساعد المحافظة وفؤاد عبد العظيم مدير مديرية التضامن الاجتماعى ومبروك الغمرينى نائب رئيس مدينة شرم الشيخ.



موضوعات متعلقة:


سكرتير عام جنوب سيناء يتفقد المحلات المشاركة بمبادرة محاربة الغلاء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة