"مايكروسوفت" أول شركة تكنولوجية فى العالم تدخل فى تصنيع الماريجوانا

الجمعة، 17 يونيو 2016 12:00 م
"مايكروسوفت" أول شركة تكنولوجية فى العالم تدخل فى تصنيع الماريجوانا تصنيع الماريجوانا
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى خطوة تعد الأولى من نوعها أعلنت مايكروسوفت عن التعاون مع شركة تكنولوجية ناشئة مقرها كاليفورنيا تحمل اسم Kind Financial متخصصة مساعدة الحكومة فى تتبع الماريجوانا من مرحلة الزراعة وحتى البيع عن طريق برمجيات متخصصة، وهذه الشركة كانت تبيع برامجها إلى الحكومة منذ ثلاث سنوات، ولكن الآن بعد الشراكة مع مايكروسوفت ستكون شركة Kind Financial قادرة على العمل عبر سحابة مايكروسوفت المتطورة واستخدامها فى كل الأمور المتعلقة بالماريجوانا.

وفى بيان صحفى قالت الشركة إن البرامج التى تطورها وتحمل اسم Agrisoft Seed to Sale سيعمل بشكل أفضل عند التكامل مع خدمات مايكروسوفت، لأنها ستغلق الحلقة بين البيانات المرتبطة بنبات الماريجوانا والمعايير التى تضعها الهيئات الحكومية والمؤسسات المالية.

وقال المتحدث باسم مايكروسوفت فى تصريح لموقع BBC البريطانى: نعمل على التعاون مع شركاء وعملاء الحكومة لمساعدتهم على تلبية مهامهم بشكل مناسب، وشركة Kind Financial ستعتمد على الحلول التى تقدمها سحابة الشركة للمساعدة فى تنظيم ومراقبة المواد الخاضعة للرقاب.

وأضاف أن سحابة مايكروسوفت هى الوحيد من نوعها مصممة لتلبية المعايير الحكومية لبرامج تنظيم زراعة وإنتاج وبيع الماريجوانا بشكل قانونى يخضع لرقابة الحكومة.



موضوعات متعلقة


5 أسباب خفية وراء شراء مايكروسوفت لـ"لينكد إن" بـ26 مليار دولار
بالفيديو والصور.. مايكروسوفت تطلق برنامجا للمستخدمين لتصميم أجهزة تحكم Xbox One S بأنفسهم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة