يورو 2016.. ألمانيا وبولندا يسجلان أول تعادل سلبى فى بطولة أمم أوروبا

الخميس، 16 يونيو 2016 10:59 م
يورو 2016.. ألمانيا وبولندا يسجلان أول تعادل سلبى فى بطولة أمم أوروبا جانب من مباراة ألمانيا وبولندا
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل المنتخب الألمانى مع جاره البولندى سلبياً بدون أهداف، فى المباراة القوية التى جمعتهما على ملعب "دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس، فى قمة الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من يورو 2016، لتكون أول مباراة تنتهى بهذه النتيجة خلال البطولة الحالية.
أحداث المباراة
المباراة بدأت بحصول سامى خضيرة نجم وسط ألمانيا على بطاقة صفراء، بعد مرور دقيقتين و 29 ثانية، ليكون أسرع إنذار فى البطولة الحالية، قبل أن يسيطر الماكينات على أغلب لحظات الشوط الأول من المباراة، وكانوا قريبين من تسجيل الهدف الأول، حيث كانت أول هجمة خطرة له عن طريق ماريو جوتزه، الذى سدد رأسية فى الدقيقة الرابعة مرت بعيداً عن المرمى.



واصل الألمان ضغطهم على الدفاعات البولندية، وكاد تونى كروس نجم وسط ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم للمانشافت، من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، فى الدقيقة 16، إثر تمريرة عرضية من توماس مولر، ولكنها مرت بعيداً عن المرمى.



وحصل مسعود أوزيل نجم الماكينات على بطاقة صفراء فى الدقيقة 34، بعدما تعمد الإمساك بجيرزيجورز كريتشوفياك، وذلك فى المباراة رقم 75 دولياً له مع المنتخب الألمانى، والذين نجح خلالهم فى تسجيل 19 هدفاً، وصناعة 34 هدفاً.



ورغم سيطرته على الـ 45 دقيقة الأولى، إلا أن المنتخب الألمانى فشل للمرة الأولى فى تسديد أى كرة نحو المرمى خلال الشوط الأول، فى أى مباراة باليورو منذ مباراته أمام إيطاليا فى 1988.



الشوط الثانى
ومع بداية الشوط الثانى تحولت دفة المباراة لصالح المنتخب البولندى الذى كثف ضغطه الهجومى بشكل واضح، وكان قريباً من تسجيل الهدف الأول فى الدقيقة 46، بعدما وصلت كرة عرضية للمهاجم ميليك، ولكنه فشل فى توجيهها برأسه نحو شباك مانويل نوير.



وكاد ميليك يسجل هدف التقدم مرة أخرى، من ركلة حرة مررها له زميله العملاق روبرت ليفاندوفسكى، والذى كان قريباً أيضاً من التسجيل فى هجمة أخرى، لولا تشتيت جيروم بواتينج مدافع الماكينات للكرة من أمامه، قبل تسديدها على المرمى.



ومن هجمة مرتدة سريعة استغل مسعود أوزيل تمريرة مميزة من البديل أندريا شورليه، ليسدد الركة بقوة من على حدود منطقة الجزاء، إلا أن الحارس البولندى لوكاس فابيانسكى تصدى لها ببراعة.



نتيجة المباراة حملت رقماً سلبياً للمنتخب البولندى الذى لم يسجل سوى هدفاً واحداً فقط، فى آخر 8 مباريات له بالبطولة الأوروبية، وآخرهم مباراة الليلة، وكان سبباً فى ذلك الصلابة الدفاعية التى تحلى بها الألمان، بفضل تواجد النجمين جيروم بواتينج وماتس هوميلز.





بهذه النتيجة واصل المنتخب الألمانى صدارته للمجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف مع بولندا الذى يتساوى معه فى عدد النقاط، بينما يحتل منتخب أيرلندا الشمالية المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، فيما يتذيل منتخب أوكرانيا الترتيب بدون رصيد من النقاط .



المانيا وبولندا (8)

المانيا وبولندا (9)

المانيا وبولندا (10)

المانيا وبولندا (11)

المانيا وبولندا (12)

المانيا وبولندا (14)

المانيا وبولندا (15)

المانيا وبولندا (16)

المانيا وبولندا (17)

المانيا وبولندا (18)

المانيا وبولندا (19)

المانيا وبولندا (20)

المانيا وبولندا (21)

المانيا وبولندا (22)

المانيا وبولندا (23)

المانيا وبولندا (24)

المانيا وبولندا (25)

المانيا وبولندا (26)

المانيا وبولندا (27)

المانيا وبولندا (28)

المانيا وبولندا (29)

المانيا وبولندا (30)

المانيا وبولندا (31)



أخبار متعلقة..


يورو 2016.. ألمانيا تسيطر على شوط سلبى أمام بولندا

يورو 2016.. بولندا تفقد فرصة التقدم على ألمانيا بعد 70 دقيقة



يورو 2016.. التعادل السلبى يسيطر على أول 20 دقيقة بين ألمانيا وبولندا











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة