يورو 2016.. 5 نجوم غير متوقعة تخطف الأضواء من المشاهير

الخميس، 16 يونيو 2016 07:55 م
يورو 2016.. 5 نجوم غير متوقعة تخطف الأضواء من المشاهير هامسيك
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت على ساحة بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" العديد من النجوم غير التى كانت موضوعة فى حسبان الجماهير المنتظرة لانطلاق المسابقة المقامة فى فرنسا خلال الفترة بين 10 يونيو و10 يوليو المقبل.

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز النجوم التى خطفت الأضواء من مشاهير اليورو فى التقرير التالى..

هامسيك:


عاد ماريك هامسيك، لاعب المنتخب السلوفاكى ونابولى الإيطالى، للواجهة مرة أخرى من خلال قيادة منتخب بلاده لتحقيق أول فوز فى تاريخه من مشاركته الأولى فى اليورو الذى جاء أمام روسيا بهدفين مقابل هدف، حيث لم يدخل اللاعب ضمن النجوم المرشحة لتصدر أفضل لاعبى البطولة.



تشاكا:


أكد جرانيت تشاكا أنه صفقة من العيار الثقيل لأرسنال من خلال الأداء المتميز الذى قدمه مع منتخب بلاده سويسرا فى اليورو، حيث قاد المنتخب الأحمر لحصاد 4 نقاط من أول مباراتين، وضمان التأهل للدور الثانى من البطولة لأول مرة فى التاريخ سواء بكونه وصيفا أو من المركز الثالث.




باييه:


أصبح ديمترى باييه بطلا قوميا للمنتخب الفرنسى فى أقل من أسبوع، ليخطف الأضواء من النجوم المنتظرة لمنتخب بلاده مثل أنطوان جريزمان، وبول بوجبا، حيث بات لاعب وستهام النجم الأول للديوك فى اليورو على عكس المتوقع من خلال قيادته لأصحاب الأرض لتحقيق فوزين متتاليين، والتأهل للبطولة.



ستانكو:


قاد بوجدان ستانكو منتخب بلاده رومانيا لخطف نقطة ثمينة من سويسرا، كما أنه أحرز هدف رومانيا أمام فرنسا، ليكون هداف البطولة حتى الآن بإحرازه هدفين رغم أن "الترى كلور" لم يسجل أى فوز خلال الجولتين الماضيتين.



جياكيرينى:


ظهر إيمانويلى جياكيرينى، لاعب سندرلاند المعار إلى بولونيا، كأهم أورقا المدرب الإيطالى أنطونيو كونتى الرابحة أمام بلجيكا، حيث نجح اللاعب فى فك دفاعات الشياطين الحمر، وتهديد مرمى تيبو كورتوا أكثر من مرة، ليكون اللاعب الأبرز فى مباراة الآتزورى أمام بلجيكا التى انتهت بفوز إيطاليا 2-0 فى مفاجأة للكثيرين.




أخبار متعلقة:


- يورو 2016.. جميع أهداف اليوم السادس للبطولة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة