عصام شلتوت

لا تصدق الفوز بالحظ.. وصدق حيادية أيوب

الخميس، 16 يونيو 2016 06:45 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يمكن أن يظل الجميع فى اتجاه الكتابة، أو التحليل بطريقة.. «كيف انهزم الأهلى».. ولا نرصد أبداً أن الفريق الآخر صاحب الانتصار قد وقع عقداً للعب مباراة كل حاجة فيها «50 - 50».. يعنى «نص بنص»!

لم يكتب كثيرون «كيف فاز المصرى» ولماذا خسر الأهلى واكتفى البعض بوضع جنرال حظ أمام دكة لاعبى المصرى.. وكأنه المدير الفنى للبورسعيدية؟!

• يا سادة يا محترمين.. هل يمكن أن نجد فريقا فى المركز الثالث بضربات حظ!
هل الحظ وقع مع حسام حسن عقدا حصريا هو كمان؟!

صدقونى هذا.. هو الهزل بعينه؟!

الحظ له نسبة.. فى كل مناحى الحياة.. بدونه الدنيا دمها بايخ حبتين.. لكنه أبداً ليس أساسيا.. أو بديل الاجتهاد والشقى والتعب.. يا أهل الكورة؟!

• يا سادة يا محترمين.. إيه رأيكم نقول إيه لحضرات الأفاضل.. الذين يقدمون مبررات مجانية لنجوم بحجم نجوم الأهلى.. نؤكد أن التحيكم فقط هو من يستطيع أن يهزم الأحمر؟!
إيه.. تقولهم.. إذا كنتم تظنون أنكم محبون للأهلى.. فلا أظن أنها محبة تفيد!

المباراة لمن لم يشاهدها إلا على كونها بين فريقه الكبير مصرياً وعربياً وقارياً.. وأحياناً دولياً.. وبين المصرى اللى لازم كان يعرف إنه مهزوم.. مهزوم يا ولدى.. بس تبقى الحكاية الهزيمة كام.. أو هزيمة وتريقة.. ولا أهداف وكماله على طريقة الكشرى؟!

• يا سادة يا محترمين.. لهؤلاء قال الزميل والصديق العزيز ياسر أيوب إن فتح باب التبرير المجانى والتماس خواطر النجوم فى أن الحكام والحظ هما «العزّال» للأحمر.. هو كلام محض خيبة!
ياسر أيوب الذى يفخر بلقب جورنالجى.. لم ينف مثل كثيرين تهمة علاقته بالأهلى، وميوله الحمراء، رافضاً الحيادية الكاذبة اللى زى «طبنجات الصوت» كده!

بجد كلام مهم يجب أن تعرفوه والآن عليكم ألا تصدقوا من يقول أنا «محايد»!
طيب والله العظيم.. لا يوجد حياد فى الكورة.. المجنونة بنت المجنونة دى؟!

إنما فيه احترام للناس والحق.. وكل نواميس العمل فى بلاط صاحبة الجلالة ومشتقاته.. من وجوب اتباع الحقائق.. إلى تشجيع فريقك يوم الجمعة.. آه آسف.. أقصد يوم إجازتك إن وجدت مباراة للفريق الذى تحبه!
• يا سادة يا محترمين.. ما العيب أن تعرفوا الحقيقة خارج الوطن!
هناك عندما يلعب ريال مدريد مع بايرن ميونخ.. آهه.. إسبان ضد ألمان؟!

إذا قدر لجماهير «البارسا» الذهاب للمباراة فهى ستجلس مع جماهير البايرن فى استاد بالعاصمة الإسبانية، بل سيطالبون من البايرن تقطيع الريال، كروياً، بالطبع!

لكن ما هو مرفوض هو الخروج عن القانون.. ضرب.. ألقى.. جرح.. فجر.. وكده يعنى!
لا تصدقوا.. حكايات أمنا الغولة عن جنرال حظ!
• يا سادة يا محترمين.. من يحب الأهلى عليه أن يؤكد أن هناك نواقص عديدة يحتاجها الأحمر فى رحلة العودة لسابق العصر والأوان!

من يحب الأهلى يطالب الجماهير بمزيد من تقديم ما يفيد رغبتها فى العودة للمدرجات!
من يحب الأهلى وهو فخر له.. عليه أن يطالب باجتياز اختبار النجوم الجدد بطريقة تطور أداء الفريق!
• يا سادة يا محترمين.. هناك فى برج العرب كانت المراجعة النهائية لفريقه الأهلى، قبل امتحانات نهاية العام فى مواد الزمالك.. والإسماعيلى والاتحاد؟!








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة