رمضان صبحى "صداع" فى رأس الأهلى ..عرض ستوك سيتى يُثير الجدل فى القلعة الحمراء .. النادى الإنجليزى يستعجل رد الأحمر ..محمود طاهر يصف "خليفة" تريكة بـ"الكنز"..ووكيل أعمال اللاعب: سيكون أغلى لاعب فى مصر

الخميس، 16 يونيو 2016 11:06 م
رمضان صبحى "صداع" فى رأس الأهلى ..عرض ستوك سيتى يُثير الجدل فى القلعة الحمراء .. النادى الإنجليزى يستعجل رد الأحمر ..محمود طاهر يصف "خليفة" تريكة بـ"الكنز"..ووكيل أعمال اللاعب: سيكون أغلى لاعب فى مصر رمضان صبحى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحوّل رمضان صبحى لاعب فريق الكرة بالنادى الأهلى إلى "صداع" فى رأس إدارة النادى بسبب الحديث المُستمر عن احترافه خاصة بعدما تلقى النادى عرضاً رسمياً من نادى ستوك سيتى الانجليزى لضم اللاعب خلال انتقالات الصيف المقبلة ، وما زاد الأمر تعقيداً أن اللاعب رحّب بالعرض وطلب الانتقال للدورى الانجليزى لتحقيق حلم عمره ، فيما أبدى الأهلى تحفّظاً على الفكرة لحاجة الفريق لجهوده.

ستوك سيتى يستعجل رد الأهلي


نادى ستوك سيتى طلب رد النادى الأهلى بسرعة على العرض الرسمى الذى قدّمه مؤخراً لضم رمضان صبحى نجم الفريق خاصة وأن النادى الإنجليزى يرغب فى حسم صفقاته للموسم الجديد مُبكراً ، وقال نادر شوقى وكيل اللاعبين أن النادى الانجليزى مازال يرغب فى ضم اللاعب ولم يسحب عرضه كم تردد بسبب تصريحات الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى الذى أعلن إنه سيقوم بتسويق رمضان صبحى بـ10 ملايين يورو خلال الفترة المقبلة.

وأوضح نادر شوقى لـ"اليوم السابع" أنه يثق فى عدم وقوف الأهلى أمام مصلحة لاعبيه كما حدث مع أكثر من لاعب وافق النادى على احترافهم أمثال محمود حسن تريزيجيه ورامى ربيعة ، وشدد نادر شوقى على أن ستوك يتحدث معه بشكل مُستمر من أجل التعرف على رد الأهلى النهائى بشأن الصفقة ، موضحاً إنه سيتحدث مع مسئولى القلعة الحمراء لمعرفة موقفهم النهائى من العرض الذى سيكون مُفيداً جداً للأهلى على الصعيد المالى كما أنه رائع من الناحية الفنية كونه قادم من أقوى دورى فى العالم.

رمضان صبحى سيكون الأغلى فى مصر


وقال وكيل أعمال نجم الأهلى والمنتخب المصرى الأول أن رمضان صبحى سيكون أغلى لاعب يرحل من مصر لأحدى الأندية الخارجية حال موافقة الأهلى على عرض ستوك سيتى ، موضحاً أن النادى الإنجليزى عرض رقماً كبيراً لإتمام الصفقة على سبيل البيع النهائى وليس الإعارة خلال انتقالات الصيف المقبلة ، مُشيراً إلى أن ستوك سيتى مُقتنع تماماً بقدرات وإمكانيات رمضان صبحى لذا رصد عرضاً ضخماً لضم اللاعب فى الصيف.

ورغم أن نادر شوقى رفض الإفصاح عن قيمة العرض المالى ،إلا أنه شدد على ضخامة المبلغ ، مؤكداً أن المبلغ سيرتفع عن أى رقم تم دفعه فى لاعب رحل من مصر للخارج وهو محمود حسن تريزيجيه.
كان تريزيجيه قد أنتقل لأندرلخت البلجيكى بداية الموسم الجارى لمدة موسم مقابل 700 ألف يورو على سبيل الإعارة ثم تم بيع اللاعب نهائياً مقابل 2.3 مليون يورو لتصل قيمة الصفقة الإجمالية إلى 3 ملايين و300 ألف يورو.

نجم الأهلى يتطلع لتكرار سيناريو صلاح والنني


من جانبه ، أعرب رمضان صبحى المُلقب بـ"خليفة" محمد أبو تريكة عن أمله فى خوض تجربة الاحتراف فى أوروبا، للسير على خطى الثنائى محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى، ومحمد الننى، لاعب وسط أرسنال الإنجليزى، لاسيما والثنائى حقق العديد من النجاحات فى الملاعب الأوروبية.
وقال رمضان صبحى، فى تصريحات للموقع الرسمى للإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، "لدى تصميم على خوض تجربة الاحتراف فى أوروبا، الأمر لا يتعلق بالانضمام لنادى كبير أو صغير".

وصف محمود طاهر رئيس النادى الأهلى رمضان صبحى نجم الفريق بـ"الكنز"، موضحًا أنه لاعب مهم ومؤثر مع الفريق، وهذا ما أظهرته المباريات الماضية ، موضحًا أن النادى قد يوافق على احتراف اللاعب إذا كان هناك عرض مناسب.





أخبار متعلقة:



ستوك سيتى يستعجل رد الأهلى على شراء رمضان صبحى

موافقة الأهلى تمنح رمضان صبحى انطلاقة نارية مع ستوك سيتى

محمود طاهر: رمضان صبحى "كنز" واحترافه وارد

رمضان صبحى لموقع الفيفا: "اللى عايز يصعد كأس العالم ميخافش من حد"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة