بالصور.. "إدفو" بأسوان يتحول لـ"كوارث إهمال".. وحملة لإقالة رئيس المدينة

الخميس، 16 يونيو 2016 07:30 ص
بالصور.. "إدفو" بأسوان يتحول لـ"كوارث إهمال".. وحملة لإقالة رئيس المدينة تردى الأوضاع فى إدفو
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أظهرت صور متعددة شاركنا بها القارئ، هيثم طلعت، تكشف مدى الإهمال الجسيم والأوضاع المتردية بمدينة أدفو، فى محافظة أسوان، فى كافة ضواحيها والشوارع الرئيسية بها، والتى شن على أثرها مجموعة من الشباب حملة لإقالة رئيس المدينة، لتجاهله توفير حياة كريمة تليق بالسكان القاطنين بها .

أكد القارئ، أن القمامة تحاصر كافة الشوارع وتدهور البنية التحتية وغرق الشوارع بمياه الصرف الصحى والمجارى بعمارات السوق، وشارع أمن الدولة، فى ظل انقطاع دائم لمياه الشرب يمتد لساعات طويلة يضطر الأهالى إلى شراء مياه لتلبية احتياجاتهم، وتكدس السيارات وإزدحام مرورى يوميا بلا استثناء بكافة الطرق الهامة، ووجود هبوط أرضى بمعظم الطرق الرئيسية بالمركز .

وأضاف أن الإهمال أصاب الخدمات التعليمية والصحية ومرفق السكة الحديد الذى تم إهماله منذ 7 شهور، ولم يتطرق المسئولين إلى تطويره، وعدم توافر الإضاءة بطريق مرسى علم، وطريق إدفو أسوان الزراعى، أمام مستشفى إدفو المركزى فحدث ولا حرج حيث إهمال طبى لا يسر الناظرين، مؤكدا أن المدينة بها كوارث وليست مشاكل عامة .

وقال القارئ فى نص رسالته،:" إهمال وفساد وتلوث والمسئول الأول والأخير فى كل هذا هو رئيس مجلس المدينة المحلى للمركز الذى مازال مستمر فى منصبه اكثر من ثلاث سنوات دون أى حراك أو تطوير للمركز بل زادت مشاكل وكوارث المركز على يده ولا أحد من المسئولين يتطرقون لحل هذه الكوارث وقد زاد غضب مواطنى المركز عن طريق الوقفات الاحتجاجية واشتعال مواقع التواصل الاجتماعى ومازالت القضية مستمرة دون أى حراك ".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


 تردى الأوضاع فى إدفو (1)

 تردى الأوضاع فى إدفو (2)

 تردى الأوضاع فى إدفو (3)

 تردى الأوضاع فى إدفو (4)

 تردى الأوضاع فى إدفو (1)

 تردى الأوضاع فى إدفو (2)

 تردى الأوضاع فى إدفو (3)

 تردى الأوضاع فى إدفو (4)

 تردى الأوضاع فى إدفو (5)

 تردى الأوضاع فى إدفو (6)

 تردى الأوضاع فى إدفو (7)

 تردى الأوضاع فى إدفو (8)

 تردى الأوضاع فى إدفو (9)



موضوعات متعلقة..


أهالى قرية البصيلية بأسوان يتضررون من انقطاع مياه الشرب بصفة مستمرة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة