النائب شكرى الجندى: أمريكا تنتهك حقوق الإنسان دائماً والدليل سجن أبو غريب

الخميس، 16 يونيو 2016 04:43 ص
النائب شكرى الجندى: أمريكا تنتهك حقوق الإنسان دائماً والدليل سجن أبو غريب اللواء شكرى الجندى عضو مجلس النواب
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء شكرى الجندى عضو مجلس النواب، إن الدول الغربية وعلى رأسها أمريكا تتشدق بحقوق الإنسان وهم بعيدون كل البعد فى أسلوبهم فى التعامل مع الآخرين حال وجودهم قيد التحقيق عندهم عن حقوق الإنسان.

وأضاف "الجندى": "الأمريكان يعاملون المساجين معاملة بعيدة تماماً عن حقوق الإنسان، ورغم ذلك يدندنون دائماً بأن داخل مصر انتهاك لحقوق الإنسان"، متابعاً "الإنسان لا يجد حقه إلا فى بلده، وعلينا جميعاً أن نتفق على نقد انتهاك حقوق الإنسان داخل الدول الغربية وأمريكا على وجه التحديد، وأكبر دليل على ذلك ما حدث فى سجون أبو غريب وفيتنام".

وكانت وثائق لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية الـCIA، رفعت عنها السرية كشفت عن أساليب الاستجواب التى اتبعتها بعد أحداث الحادى عشر من سبتمبر عام 2011. وتشير الوثائق إلى وحشية الأساليب المستخدمة فى الاستجواب والتعذيب من بعض عملاء وضباط الوكالة فى مواقع الاعتقال والسجون بحق المعتقلين والرهائن.



موضوعات متعلقة...



- وثائق سرية لـCIA تكشف أبشع وسائل التعذيب خلال الاستجوابات..عملاء وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية استخدموا أساليب قاسية لانتزاع المعلومات بالقوة.. والوكالة تدافع: بسببها تم إحباط العديد من الهجمات











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة