الحفلة على مين.. تحفيل رواد مواقع التواصل على مسلسلات رمضان من "كآبة نيللى كريم" لـ"بيومى فؤاد اللى شايل دراما رمضان على كتافه" وحتى "قتل رفاعى فى الأسطورة".. والنجوم يستقبلونها بسخرية مماثلة

الخميس، 16 يونيو 2016 03:40 م
الحفلة على مين.. تحفيل رواد مواقع التواصل على مسلسلات رمضان من "كآبة نيللى كريم" لـ"بيومى فؤاد اللى شايل دراما رمضان على كتافه" وحتى "قتل رفاعى فى الأسطورة".. والنجوم يستقبلونها بسخرية مماثلة محمد رمضان فى دور رفاعى الدسوقى الأسطورة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى كل يوم حفلة، حفلة افتراضية على مواقع التواصل الاجتماعى، لها أبطال وصور وتفاصيل مختلفة، ومع بداية الشهر الكريم احتلت المسلسلات والإعلانات بطولة حفلات أو "التحفيل" كما يقال بين رواد فيس بوك وتويتر وفى مقدمة هذا كانت مصطلحات "كآبة نيللى كريم" و"انتشار بيومى فؤاد" و"قتل رفاعى أو محمد رمضان فى مسلسل الأسطورة"، وبالتأكيد هشام جمال، الشاب الذى ظهر فى إعلان مجدى يعقوب والذى اكتشف الجميع فيما بعد أنه مخرج الإعلان وصاحب فكرته.
السخريه-من-مقتل-رفاعى-فى-الاسطورة-(2111111)

نيللى كريم.. أيقونة النكد


وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى التعليقات الساخرة والكوميكس حول "نكد" نيللى كريم، وأكال عشاق الفنانة تهم النكد لها واتهموها بالكآبة، حيث إنها تؤدى شخصية تمر بأحداث بها جرعة من الحزن للعام الثالث على التوالى بعد سجن النسا وتحت السيطرة.

واستقبلت النجمة نيللى كريم موجة السخرية بسخرية مماثلة، وقامت عبر صفحتها الشخصية بنشر التعليقات الساخرة، لتشارك هى كذلك فى السخرية من نفسها، وقالت لمتابعيها "أنتم الكوميديا اللى فى حياتى بتعليقاتكم اللى دمها خفيف"، وقالت على إحدى التعليقات التى نشرها أحد رواد فيس بوك "هو إحنا كل سنة هنشيل هم مشاكلنا ومشاكل نيللى كريم "بسخرية" معلش بئا مكنش قصدى".

ومن أبرز التعليقات أيضا كانت "إعلان مجدى يعقوب طفرة لنيلى كريم وبيومى فؤاد.. نيللى كريم طالعة متفائلة.. بيومى فؤاد مطلعش أصلاً".
السخريه-من-مقتل-رفاعى-فى-الاسطورة-(2111112)

بيومى فؤاد.. اللى شايل دراما رمضان على كتفه


تم تداول تعليقات وصور ساخرة من قبل مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى، تشير إلى انتشار الفنان بيومى فؤاد خلال أكثر من 9 مسلسلات رمضانية، وسخر رواد " فيس بوك " من هذه الظاهرة قائلين: "إنك كل ما تفتح شاشة التليفزيون فى رمضان هتلاقى بيومى فؤاد فى وشك "، حيث يشارك فى المسلسلات الآتية: يقوم ببطولة مسلسل "بنات سوبر مان"، ويشارك فى مسلسلات "نيللى وشيريهان"، "هى ودافنشى"، "الميزان"و"شهادة ميلاد"، و"صد رد"، و"الكيف"، و"رأس الغول"، و"أنا وبابا وماما".

وأطلق عدد من رواد فيس بوك على الموسم الدرامى لرمضان 2016 "رمضان بيومى فؤاد"، نظرا لانتشاره فى أكثر من مسلسل و لكن اللافت للنظر أنه يختلف من مسلسل إلى الآخر بشكل كبير.
السخريه-من-مقتل-رفاعى-فى-الاسطورة-(2111113)

وبيومى فؤاد كان غاضبا بسبب التعليقات التى تناولته عبر وسائل التواصل الاجتماعى، وما قاله البعض تعليقا على ظهوره فى أكثر من عمل، حيث قال "الناس بتقول إنهم لو فتحوا الحنفية هيلاقوا بيومى فؤاد، طب هما عارفين ظروفى إيه؟"، مؤكدا أنه لم يكن يرى عائلته بسبب مواعيد التصوير، وكان يحمل شنطة الملابس الخاصة به فى سيارته، كما أشار إلى أن الأمر استدعى فى بعض الأوقات إحضار الطبيب إليه فى موقع التصوير.
السخريه-من-مقتل-رفاعى-فى-الاسطورة-(2111114)

محمد رمضان.. الموت راقصا


سخر مستخدمو التواصل الاجتماعى من مشهد مقتل رفاعى الذى يقوم بدوره النجم محمد رمضان فى مسلسل "الأسطورة"، وانتقد رواد "فيس بوك" الأداء التمثيلى لمحمد رمضان أثناء تلقيه طلقات الرصاص وسقوطه على الأرض وكأنه يرقص، ورغم أن المشهد لاقى إعجاب الكثير من جمهور محمد رمضان إلا أنه لم يسلم من السخرية وهو ما دفع العديد من الصفحات لتركيب فيديوهات كوميدية على مشهد اغتيال رفاعى.




فيما سخر آخرون من الفتحات الكبيرة جدا فى صدر محمد رمضان أثر الرصاص الذى أطلق عليه، خاصة وأنه ظل متشبثا بالحياة أطول فترة ممكنة رغم الإصابات البالغة فى صدره.

هشام جمال.. "من مين ده إلى الاحتفاء"


حفلة أخرى قصيرة خاضها الشاب هشام جمال، الذى ظهر فى منتصف إعلان مؤسسة الدكتور مجدى يعقوب دون سابق إنذار وسط كوكبة ضخمة من النجوم، وبعد حالة كبيرة من السخرية اكتشف الجميع أن هذا الشاب هو مخرج الإعلان وصاحب فكرته على الرغم من أن عمره لم يتجاوز 23 عاما ليتحول التحفيل إلى احتفاء بالشاب وفكرته اللتى لاقت إعجاب الجميع.

السخريه-من-مقتل-رفاعى-فى-الاسطورة-(2111115)

السخريه-من-مقتل-رفاعى-فى-الاسطورة-(2111116)

السخريه-من-مقتل-رفاعى-فى-الاسطورة-(2111117)

السخريه-من-مقتل-رفاعى-فى-الاسطورة-(2111118)

السخريه-من-مقتل-رفاعى-فى-الاسطورة-(2111119)

السخريه-من-مقتل-رفاعى-فى-الاسطورة-(2111120)

السخريه-من-مقتل-رفاعى-فى-الاسطورة-(2111121)

السخريه-من-مقتل-رفاعى-فى-الاسطورة-(2111123)

السخريه-من-مقتل-رفاعى-فى-الاسطورة-(2111124)

السخريه-من-مقتل-رفاعى-فى-الاسطورة-(2111125)



موضوعات متعلقة :


بعد سقوط حر.. نيللى كريم تأخذ مكان "عبلة" فى النكد على السوشيال ميديا

بيومى فؤاد يقتنص لقب "الجوكر" بـ7 مسلسلات فى رمضان











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة